+A
A-

المؤيد يبحث مع وزير الشباب والرياضة المغربي  سبل التعاون المشترك

بحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مع سعادة السيد عثمان الفردوس وزير الثقافة والشباب والرياضة بالمملكة المغربية الشقيقة سبل تعزيز التعاون المشترك بين مملكة البحرين والمملكة المغربية في الجانب الشبابي والرياضي وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بما يساهم في تطوير الحركة الشبابية والرياضية في كلا البلدين الشقيقين.

جاء ذلك خلال لقاء وزير شؤون الشباب والرياضة مع سعادة السيد عثمان الفردوس عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد وذلك بحضور السيدة سارة إسحاق الوكيل المساعد للدعم والمبادرات والسيدة فاطمة الخان من مكتب سعادة الوزير.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة بما تشهده العلاقات البحرينية المغربية من تطور وتقدم في مختلف المجالات في ظل ما تحظى به من دعم متواصل من قبل القيادة الحكيمة في البلدين، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تأطير العمل الشبابي والرياضي مع المملكة المغربية وتبادل الخبرات وتنظيم البرامج المشتركة في المجالين الشبابي والرياضي.

وقدم سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد مقتطفات من استراتيجية مملكة البحرين في دعم القطاع الشبابي والرياضي وأهم البرامج التي تساهم في دعم منتسبي هذين القطاعين وغرس الامل في نفوسهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات باسم مملكة البحرين.

من جانبه اشاد سعادة السيد عثمان الفردوس بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات مثمنا الجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية والرياضية وما أثمرت عنه تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الانجازات الشبابية والرياضية معربا  عن ثقته بأن يسهم اللقاء مع وزير شؤون الشباب والرياضة  في تأطير عملية التعاون بين البحرين والمغرب بما يضمن الاستفادة المتبادلة من تجربة كلا البلدين في مجال الشباب والرياضة.