+A
A-

المؤيد يبحث أوجه التعاون الشبابي مع اليونان

بحث سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، مع السيدة نيكي كيراموس وزيرة التعليم والشؤون الدينية الوزارة المعنية بشؤون الشباب في جمهورية اليونان، أطر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في الجانب الشبابي والسبل الكفيلة بتنمية هذا التعاون بما يعود بالنفع والفائدة على شباب البلدين.

 جاء ذلك خلال لقاء وزير شؤون الشباب والرياضة مع السيدة نيكي كيراموس عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد وذلك بحضور السيدة سارة إسحاق الوكيل المساعد للدعم والمبادرات والسيدة فاطمة الخان من مكتب سعادة الوزير.

وخلال اللقاء أكد سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة حرص مملكة البحرين على تنمية أواصر التعاون المثمر مع جمهورية اليونان الصديقة في مختلف المجالات، في ظل ما يجمع بين البلدين والشعبين الصديقين من روابط قوية واحترام متبادل مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون الشبابي بين البلدين والاستفادة من تجربة البلدين في رعاية الشباب والاستثمار في طاقاتهم وابداعاتهم.

ومن جانبها أعربت السيدة نيكي كيراموس عن بالغ اعتزازه بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من نماء في شتى القطاعات، مشيدا بالتطور الذي تشهده مملكة البحرين في مختلف المجالات بما فيها الجانب الشبابي والذي بات يشهد تطورا ملحوظا.

وخلال اللقاء قدم سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة شرحا موجزا عن استراتيجية مملكة البحرين في رعاية الشباب وأهم المبادرات التي تم تقديمها للشباب البحرينية بالإضافة الى مبادرات البحرين الشبابية على المستوى العالمي كما قدمت السيدة نيكي كيراموس هي الأخرى عرضا عن اهتمام جمهورية اليونان بالشباب وأهم البرامج التي تقدم للشباب لاستنهاض هممهم وطاقاتهم.