+A
A-

دعوة مفتوحة إلى المصممين للتقدم بإبداعاتهم  لعرضها في متجر فن جميل

أعلنت فن جميل، المؤسسة المستقلة التي ترعى الفنانين وجماعات الإبداع، اليوم عن توجيه دعوة مفتوحة إلى أصحاب المواهب الاستثنائية، سواءً في دولة الإمارات أو في دول المنطقة، للتقدم بإنتاجهم وتصاميمهم الجديدة لنيل فرصة عرضها ضمن المجموعة المختارة والحصرية لدى متجر فن جميل الرئيسي والذي يقع في مركز جميل للفنون في دبي بالإضافة إلى متجر فن جميل الإلكتروني.

في نسختها الأولى والتي من المزمع أن تكون سنوية، تقبل الدعوة المفتوحة الإبداعات من المصممين الجرافيكيين، مصممي المنتجات والحرف،  وصانعي الخزف،  ومصممي المجوهرات والناشرين المستقلين. التقديم متاح خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2021.

بالإضافة إلى العرض في المتجر الرئيسي والمنصة الإلكترونية لفن جميل، سيتم أيضاً عرض التصميمات المختارة في معارض المتجر المتنقلة خلال فعاليات تقام في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية وخارجها، تماشياً مع التزام فن جميل بتوطيد تفاعل الجمهور مع الفنون والأفكار المعاصرة وتبني المواهب الواعدة الجديدة ورعاية الابتكار وتطوير شبكات الإبداع.

للمشاركة، يتوجب أن تشتمل طلبات التقديم على الآتي:
سيرة ذاتية من 200 كلمة 
ملف بالأعمال السابقة 
من 3 إلى 5 صور واضحة للمنتج أو المنتجات 
توضيح لفكرة المنتج في 100 كلمة 
فقرة من 200 كلمة تشرح الهوية والعلامة التجارية وجمهورها المستهدف

يمكن تقديم جميع الطلبات من خلال نموذج جوجل المرفق في موعد غايته 30 سبتمبر 2021.

يقع مقر متجر فن جميل الرئيسي في مركز جميل للفنون في دبي، وتخدم منصته الرقمية العملاء والجمهور في جميع أنحاء الإمارات، وقريباً في جميع أنحاء العالم. واليوم، يضم المتجر مجموعة منتقاة من المنتجات مع التركيز على العناصر الأصلية والحصرية و/أو النادرة لفنانين من المنطقة والعالم، بالإضافة إلى العلامات التجارية المراعية للبيئة والحائزة على جوائز مثل: استوديو ريفورم، تماشي، كتب كاف، أزرا، وغيرها الكثير. كما يضم المتجر مجموعة استثنائية من مطبوعات ناشرين مستقلين ومعروفين، بما في ذلك مطبوعات خاصة بالمعارض، والدراسات، وكتب الفنانين، وغيرها من المقتنيات الهامة.

للاستفسارات، يرجى التواصل عبر الإيميل الآتي:[email protected]