+A
A-

عبدالرحيم يهنئ ناصر بن حمد بمناسبة فوز الفريق الملكي للقدرة ببطولة إسبانيا

رفع سعادة السيد عيسى عبدالرحيم رئيس الإتحاد البحريني للرياضة للجميع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، بمناسبة حصول الفريق الملكي للقدرة على لقب بطولة إسبانيا الدولية للقدرة لمسافة 160 كم عبر فوز الفارس رائد محمود بالمركز الأول في السباق الذي أقيم في إسبانيا.

وأشاد عبدالرحيم برعاية ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، للرياضة البحرينية ورياضة القدرة، الذي كان له الأثر الكبير على حصد الإنجازات المحلية والعالمية، والذي ساهم في جعل البحرين رائده في رياضة القدرة بكافة المحافل الدولية.

وأكد أن سمو الشيخ ناصر بن حمد مكّن البحرين من الريادة في مجال الرياضة، ليترجمها بالذهب واعتلاء منصات التتويج ، من خلال دعمه المتواصل واهتمامه بمخرجات الرياضة، ورعايته شخصيا للرياضيين، حيث لطالما كان سموه الملهم الأول للرياضيين البحرينيين، والعلامة الفارقة في تاريخ الرياضة البحرينية.

كما هنأ عبدالرحيم أبطال الفريق الملكي للقدرة، والفارس رائد محمود بمناسبة فوزه بالمركز الأول في بطولة إسبانيا الدولية للقدرة لمسافة 160 كم، متمنيا المزيد من التوفيق والنجاح لفرسان الفريق الملكي في البطولات القادمة.