+A
A-

ناصر بن حمد: فيكتوريوس للقدرة عودنا دائماً على تحقيق الانجازات

أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بحصول فريق فيكتوريوس للقدرة على المركز الثاني في بطولة ريد هيبيكو باروكا دي ألفا التي أقيمت في البرتغال عبر الفارسة إليزبيث هاردي لمسافة 120 كم.

وبارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لاسطبلات (M7) لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة فوز الفارس فارس أحمد المنصوري بالمركز الأول، والفارس راشد سعيد ملهوف بالمركز الثالث.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن حصول فريق فيكتوريوس على المركز الثاني يؤكد مكانة الفريق في مشاركاته الخارجية الأوروبية حيث أصبح الفريق مثالاً يحتذى به في تحقيق الإنجازات المشرفة والتي تعكس مكانة القدرة البحرينية وتطورها ومسيرتها الناجحة نحو مواصلة حصد الإنجازات.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن تواجد فريق فيكتوريوس على منصة التتويج دلالة واضحة على الخطة التطويرية التي يعيشها الفريق في حصد الإنجازات خلال مشاركاته الخارجية، وهو ما يعطي الفريق حافزاً كبيراً في مواصلة إبراز رياضة القدرة خارجياً.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "نحن سعداء بالحصول على المركز الثاني بعد المنافسة القوية التي شهدتها مراحل البطولة، وسوف يكون هذا المركز دافعاً للفريق في مواصلة حصد المراكز المتقدمة خلال البطولات القادمة".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "ضرب فريق فيكتوريوس للقدرة أروع الأمثلة في مواصلة جعل علم مملكة البحرين يرفرف في المشاركات الرياضية، وهو ما نطمح له دائماً، وبإذن الله سوف نواصل على تحقيق النتائج المتميزة خلال البطولات القادمة".

واستطاعت الفارس إليزبيث هاردي من اجتياز مراحل السباق لمسافة 120 كم والحصول على المركز الثاني مع الجواد جاستايا دي كيربونت بعد منافسة قوية مع فرسان دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.