+A
A-

بني جمرة توصل لاتفاق مع محمد جلال

قال نائب رئيس نادي بني جمرة صالح طارش أن النادي توصل لاتفاق مع المدرب الوطني محمد جلال لقيادة الفريق في الموسم المقبل 2021 – 2022 بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى.

وأضاف طارش لـ "البلاد سبورت" أن النادي لم يوقع رسميا مع المدرب لغاية الآن على اعتبار أن الوقت لازال مبكرا على انطلاق منافسات الموسم المقبل ومع ذلك فإن الجهاز الإداري للعبة ومجلس الإدارة يتابع الموضوع وسيعمل على إنهاء ملف التعاقد مع المدرب في أقرب فرصة، خصوصا وأن هناك توافق بين الطرفين على الاستمرار.

وكان جلال قاد بني جمرة الموسم الماضي وحقق معه المركز السادس في الترتيب العام متفوقا على عالي صاحب المركز السابع والبسيتين الثامن الذي هبط للدرجة الثانية.

وأوضح طارش أن النادي يسعى لتجديد التعاقد مع معظم لاعبي الفريق الأول بهدف الاستقرار الفني، مشيرا إلى وجود توافق مع معظم اللاعبين للبقاء مع طائرة بني جمرة ولم تتبقى إلا بعض الإجراءات الرسمية، متمنيا أن يوفق النادي في لملمة أوراقه والاستعداد بصورة جيدة تحضيرا لمنافسات الموسم القادم لمواصلة مسيرة النجاحات التي حققتها طائرة بني جمرة رغم الصعوبات والتحديات الكثيرة التي يواجهها النادي وفي مقدمتها قلة الميزانية.