+A
A-

بني جمرة يعلن عن انتخاباته والإدارة الحالية مستعدة للرحيل

أعلن نادي بني جمرة عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي للدورة الانتخابية الجديدة 2021 – 2025 ابتداء من 15 يوليو الجاري ولغاية 20 أغسطس المقبل، ودعا النادي كافة الراغبين بالترشح للتواصل مع نائب رئيس النادي صالح طارش.

وقال طارش لـ "البلاد سبورت" بأن هناك العديد من الأعضاء الجدد الذين ابدوا رغبتهم في الترشح لمجلس إدارة النادي من أهالي منطقة بني جمرة متمنيا بأن تشهد الانتخابات ترشح عدد لا بأس به من الأعضاء في ظل انحسار العمل التطوعي بالأندية.

وذكر بأنه لا يوجد حتى هذه اللحظة أي مرشح جديد لرئاسة النادي ولم يتردد أي اسم جديد لهذا المنصب خلفا للرئيس الحالي عبدالمجيد ابراهيم متمنيا بأن يتقدم أحد الوجهاء لهذا المنصب، مؤكدا بأن عبدالمجيد خدم النادي خلال الفترة الماضية مع باقي الأعضاء وفي حال عدم ترشح اي شخص للرئاسة فإنه سيكون مضطرا لإعادة ترشحه رغبة منه في المحافظة على أبناء النادي، والأمر ذاته ينطبق على باقي الأعضاء الذين سيضطرون لترشيح أنفسهم في حال عدم ترشح وجوه جديدة.

وأضاف " سنضطر للإنتظار حتى اللحظات الأخيرة من اغلاق باب الترشح..وفي حال لم نجد مرشحين من ذوي الخبرة والكفاءة فإننا سنعيد ترشحنا والخيار طبعا متروك لمن يرغب في الاستمرار من الأعضاء الحاليين، ونأمل بتقدم عدد من الكفاءات والخبرات، وعندما نجد من هو أفضل منا فإننا سنترك له المجال..".

وذكر طارش الذي سبق له أن ترأس النادي في عدة دورات انتخابية بأنه شخصيا مع باقي الأعضاء يعتبرون النادي بيتهم الثاني ولن يتركوه نظرا للدور الذي يضطلع به النادي في خدمة المنطقة رياضيا واجتماعيا وثقافيا، لافتا النظر في الوقت ذاته إلى صعوبة الوضع الحالي بعد خفض الميزانية، وأهمية إنهاء إجراءات المشروع الاستثماري ليتمكن النادي من الحصول على إيرادات ذاتية تعينه على تحمل مسئولياته تجاه الفرق الرياضية.