العدد 4644
الجمعة 02 يوليو 2021
banner
رؤيا مغايرة فاتن حمزة
فاتن حمزة
حكاية تراجع إصابات كورونا
الجمعة 02 يوليو 2021

شهدت البحرين خلال الأيام الماضية، انخفاضا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بأقل من ٥٠٠ إصابة مع استمرار تراجع الوفيات، وكانت قد اتخذت المملكة في الأسابيع الفائتة العديد من القرارات المهمة والتي منها إغلاق المجمعات والمحلات التجارية، ومنع الرحلات من الدول الموبوءة، وغيرها من القرارات المهمة، وانخفض عدد الإصابات والوفيات بشكل كبير كما شاهدنا مؤخراً.

ندرك أن الجائحة فرضت سلوكيات حياتية جديدة على مستوى العالم منذ الإعلان عن الفيروس من قبل منظمة الصحة العالمية في نهاية عام 2019، لكن هذا الوضع استثنائي لكل دول العالم وليس متعلقاً بمملكة البحرين فقط، ويجب علينا أن نستمر في الالتزام دون كلل أو ملل حتى نصل للهدف المنشود.

يجب علينا الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، وحث أفراد العائلة والمحيط الاجتماعي على ذلك كي لا نهدر جهود المملكة في التصدي لهذه الجائحة، وتخفيف الضغط على الكادر الطبي الذي أظهر تفانياً وإخلاصاً وجهوداً منقطعة النظير.

بإذن الله بوعينا الذي هو جزء من هويتنا البحرينية سنواصل التقيد بالإجراءات والتعليمات، كل الشكر لجلالة الملك عاهل البلاد المفدى وولي العهد رئيس الوزراء والفريق الوطني الطبي على سعيهم وحرصهم واهتمامهم الدائم والبالغ بصحة الجميع. شكراً على جهودهم، على وقفتهم وصبرهم وتكاتفهم مع الشعب بكل حب وإخلاص وتضحية للقضاء على هذا الفيروس وخفض أعداد المصابين.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .