+A
A-

معسكر داخلي لمنتخب ناشئي الطائرة

يجري منتخبنا الوطني للناشئين للكرة الطائرة تحضيراته المحلية تحت قيادة المدرب البرازيلي "ليوناردو ككاروتو" ومساعده الوطني محمد سلمان استعدادا للبطولة العربية السادسة عشرة التي ستقام في جمهورية تونس من 5 لغاية 16 أغسطس المقبل والبطولة الخليجية السادسة التي ستحتضنها دولة قطر من 21 لغاية 31 من الشهر ذاته.

وتقرر إقامة معسكر داخلي للمنتخب ابتداء من 31 يوليو 2021 قبل التوجه إلى تونس بخمسة أيام مع خوض عدة مباريات تجريبية فيما سيتم تقليص القائمة إلى 12 لاعبا لاحقا.

وكان المنتخب قد بدأ تحضيراته منذ شهر مارس الماضي بقائمة تضم 24 لاعبا في القائمة الأولية قبل أن يعمد المدرب إلى تقليص القائمة وإجراء تصفية ليستقر حتى الآن على 19 لاعب.

ويجري المنتخب حالياً تحضيراته على صالة عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية بمعدل 3 ساعات في اليوم حيث تتضمن التدريبات سلسلة من تمارين اللياقة البدنية والتكتيكية التي تتم على المستوى الفردي والجماعي وسط انضباط والتزام تام من اللاعبين ودعم ومتابعة من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة علاوة على الجهود الكبيرة التي يبذلها مدير المنتخب عبدالله المحروس في متابعة المنتخب من الناحية الإدارية.