+A
A-

معهد «BIBF» يوقع اتفاقية مع شركة مطاعم “لا شوكولا” في مبنى المعهد الجديد، في خليج البحرين

وقع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية «BIBF»، اتفاقية تعاون مع شركة مطاعم "لا شوكولا" لتقديم خدمات المطاعم والتموين في المبنى الجديد للمعهد في منطقة خليج البحرين والمزمع الانتهاء من تشييده أواخر العام الجاري. وسيتم افتتاح مقهى "لاشوكولا بلس" ليقدم مختلف الأطعمة والوجبات التي تتناسب مع جميع أذواق طلبة ومرتادي المعهد.

بهذه المناسبة، أعرب المدير العام لمعهد «BIBF» الدكتور أحمد الشيخ عن اعتزازه بالتعاون مع شركة مطاعم "لا شوكولا بلس"، كأحد أبرز مزودي الخدمات الغذائية في المملكة، مشيداً بالسمعة المتميزة التي تحظى بها الشركة البحرينية الرائدة لامتلاكها سلسلة من المطاعم الناجحة في مختلف محافظات المملكة، حيث أن توقيع الاتفاقية مع شركة لا شوكولا للمطاعم ستمثل إضافة نوعية للخدمات التكميلية في مقر المعهد الجديد في خليج البحرين، مما يخلق تجربة فريدة لطلبة ومرتادي المعهد أثناء تواجدهم في المقهى والذي يتمتع بإطلالته الساحرة على البحر وذلك لقضاء أوقات ممتعة في المعهد.

ومن جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة شركة مطاعم "لا شوكولا" السيد جاسم محمد الأمين التعاون المثمر مع معهد «BIBF» من خلال تقديم خدمات المطاعم والتموين لمرتادي المعهد، والذي يأتي من ضمن الخطة الإستراتيجية لتوسيع عدد فروع مطاعمها وذلك لتلبية احتياجات زبائنها، متمنياً كل التوفيق والنجاح وتحقيق ما تسعى له الشركة من تعاون مستمر مع المعهد لتحقيق الاهداف المرجوة.

والجدير بالذكر أن الشركة ستقدم التموين لمختلف الاذواق منها أكلات مقهى "لا شوكولا"، وأكلات مطعم "مرش" البحرينية، والوجبات السريعة "جسميز"، والاكلات اللبنانية "بيت الأمين".

وقد تم الشروع ببناء المقر الجديد لمعهد البحرين للدراسات المصرفية والماليةBIBF  في بداية العام الماضي بميزانية قدرها 12 مليون دينار وتبلغ مساحته الإجمالية 25 ألف متر مربع بواجهة بحرية متميزة، وذلك بهدف استيعاب عدد أكبر من الطلبة مستقبلاً، كبنية تحتية وصرح تعليمي مميز وتشمل المخططات تزويد الصرح بأحدث التقنيات في مجال التعليم والتي ستضمن العمل بأعلى مستويات الكفاءة والابتكار وتقديم أفضل الخدمات للمتدربين.