+A
A-

استكمال خطة تحسين ساحل باربار بالشراكة مع القطاع الخاص

عقد رئيس المجلس البلدي الشمالي أحمد محمد الكوهجي وعضو المجلس البلدي رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة ممثل الدائرة الأول شبر  الوداعي اجتماعا ثنائيا ناقش في سياقه جملة من القضايا المهمة للعمل البلدي.

وأثنى الكوهجي على جهود البلدي شبر الوداعي في بناء الشراكة مع مجموعة الحاج حسن العالي بتزويد ساحل باربار بالكراسي الاسمنتية، مشيراً إلى أن ذلك الإنجاز يحسب للبلدي الوداعي.

وأشاد الكوهجي بالمسؤولية الاجتماعية لمجموعة الحاج حسن العالي ودعمها للمشاريع الاجتماعية، وفي سياق الاجتماع استعرض الوداعي برنامج العمل لمشروع تحسين ساحل باربار الذي جرى إعداده والتحرك بشأنه منذ بداية عام 2021.

وبين المحطات المهمة للاجتماعات التنسيقية التي عقدها مع بلدية المنطقة الشمالية للتعاون في تنفيذ المشروع وبين المصاعب التي حالت دون استكمال تنفيد برنامج المشروع بسبب المصاعب التي خلفتها جائحة الوباء كرونا.

وأثنى الوداعي على التعاون المسؤول الذي أبداه رئيس المجلس البلدي الشمالي في تيسير مهمة إنجاز الخطابات الرسمية وإرسالها إلى الجهات المستهدف دعوتها للتعاون في دعم مشروع تحسين ساحل باربار.

من جهته، أكد الكوهجي على ضرورة مواصلة العمل لاستكمال مهمة إنجاز خطوات المشروع التي جرى التخطيط لتنفيذها، وأبدى جاهزيته في دعم جهود الوداعي في تفعيل التواصل مع مؤسسات القطاع الخاص التي جرى مخاطبتها لاستكمال خطة المشروع في إزالة الحجارة من المنطقة الساحلية، وتسوية الشريط الساحلي وتهيئته ليكون صالحا للترفيه والاستفادة منه في ممارسة الأنشطة الاجتماعية، وتحفيز مؤسسات القطاع الخاص بتزويد الساحل بالحاويات الاسمنتية وألعاب للأطفال.

وشكر البلدي شبر الوداعي رئيس المجلس أحمد الكوهجي على تفهمه ودعمه لمشروع تحسين ساحل باربار وأكد على المسؤولية المشتركة في الارتقاء بعمل المجلس وتحقيق أهدافه الخدمية والتنموية لخدمة الوطن والمواطنين.