+A
A-

البنك الأهلي المتحد يواصل دعمه مبادرة "ابتسامة"

قدم البنك الأهلي المتحد تبرعاً لمبادرة "ابتسامة" التابعة لجمعية المستقبل الشبابية والمعنية بتقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان واولياء امورهم في مملكة البحرين حيث قامت السيدة نسيمة حيدر رئيسة الخدمات المصرفية الخاصة بالبنك الأهلي المتحد بتسليم شيك التبرع لرئيس مجلس إدارة الجمعية صباح عبد الرحمن الزياني بحضور السيدة صفاء الناصر الأمين المالي.

وقالت السيدة حيدر في تصريح لها بهذه المناسبة "يسرنا مواصلة دعم مبادرة ابتسامة وتعزيز قدراتها على متابعة تنفيذ برامج نوعية داعمة للأطفال مرضى السرطان في مملكة البحرين، خاصة ونحن نرصد نجاح المبادرة في زيادة فاعلية هذه البرامج وتنويعها والوصول بها إلى الأطفال المرضى في منازلهم وسط مراعاة كاملة للإجراءات الاحترازية".

وأضافت أن هذا الدعم يندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية للبنك الأهلي المتحد تجاه المجتمع البحريني، ودعم الشرائح الأكثر ضعفا في المجتمع مثل شريحة الأطفال مرضى السرطان وأولياء أمورهم، وبما يعكس القيم المثلى التي يتحلى بها المجتمع البحريني التلاحم والتعاطف والتماسك.

من جانبه أكد رئيس جمعية المستقبل الشبابية صباح عبد الرحمن الزياني أن حرص البنك الأهلي المتحد على تقديم الدعم بشكل دوري لمبادرة "ابتسامة" يؤكد التزام البنك الراسخ تجاه المجتمع البحريني، ويساعد المبادرة على مواصلة عملها وتحقيق مهمتهما في توفير الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال مرضى السرطان وأهاليهم، وتطوير هذا الدعم بشكل دائم.

وأكد الزياني أن مبادرة "ابتسامة" حرص المبادرة على استثمار مواردها بأقصى فاعلية ممكنة من أجل النهوض بمسؤوليتها تجاه الأطفال مرضى السرطان وأهاليهم في مملكة البحرين، معربا عن اعتزاز المبادرة بشراكاتها مع مؤسسات القطاع الحكومي والخاص من أجل نجاح عملها التطوعي.