+A
A-

البنك الأهلي المتحد يفوز بجائزة أفضل بنك في البحرين لعام 2021 من مجلة غلوبال فاينانس

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة أفضل بنك في البحرين لعام 2021 من مجلة غلوبال فاينانس العالمية الرائدة في مجال الخدمات المالية. وتعد هذه هي المرة السادسة عشر على التوالي التي يفوز فيها البنك بهذه الجائزة من المجلة المرموقة التي يقع مقرها الرئيسي بمدينة نيويورك وتمتلك مكاتب في كافة أنحاء العالم.

وقامت غلوبال فاينانس بمنح الجائزة للبنك الأهلي المتحد بناءً على عدة مقومات تشمل نمو الأصول، الربحية، الانتشار الجغرافي، العلاقات الاستراتيجية، الابتكار في المنتجات، وغيرها، وبعد مشاورات مكثفة من قبل المجلة مع عدد من المسؤولين الماليين ، الاستشاريين في المجال المصرفي، والمحللين المصرفيين من كافة أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، علق السيد مشعل عبدالعزيز العثمان رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المتحد، بالقول: "انه لشرف لنا أن نرى البنك الأهلي المتحد يحوز بشكل مستمر على لقب أفضل بنك في المملكة من قبل مجلة بمكانة غلوبال فاينانس. يعد هذا شاهداً على الأداء المالي القوي والسجل المتميز للبنك على مدى السنوات الماضية. استفاد البنك إلى حد بعيد من كونه في طليعة التحول الرقمي، إلى جانب تصميم خدماته بشكل يتمحور حول عملائه، وتجاوبه السريع مع مختلف متطلباتهم. فوزنا بهذه الجائزة خلال إحدى أصعب السنوات على الإطلاق هو دليل واضح على الأساس المتين الذي نتمتع به، ومرونة أعمالنا، وقدرتنا على التعامل مع المتغيرات التي فرضتها البيئة الصعبة وغير المسبوقة التي نمر بنا حالياً."

جدير بالذكر أن هذه الجائزة هي أحدث الجوائز التي حصل عليها البنك مؤخراً من غلوبال فاينانس وغيرها من المجلات المتخصصة، والتي تشمل أفضل شبكة مصرفية دولية في منطقة الخليج 2020 من كابيتال فاينانس إنترناشيونال؛ أفضل بنك محلي في البحرين من إي إم إي أي فاينانس؛ جائزة التميز في مجال الخدمات المصرفية الخاصة في الشرق الأوسط 2020 من پرايڤت بانكر إنترناشنال؛ أفضل مزود لخدمات صرف العملات في البحرين 2021 من غلوبال فاينانس؛ جائزة أفضل بنك خاص في البحرين 2020 من  PWMو ذا بانكر ، والعديد من الجوائز الأخرى.