+A
A-

نقابة "باس" للرئيس التنفيذي الجديد...أهلا بمقدكم الكريم

تقدم مجلس إدارة النقابة الوطنية لعمال باس بتهنئة المهندس محمد خليل بمناسبة توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة خدمات مطار البحرين – باس- نظرًا لما يتمتع به من خبرة كبيرة تؤهله عن جدار لتولي مهام القيادة في الشركة.

وفي هذا الصدد أشار رئيس مجلس إدارة النقابة إبراهيم الأنصاري بتعيين المهندس محمد خليل رئيسا تنفيذيا للشركة لما يتمتع به من خبرة ومعرفة في مجال الطيران، مؤكدا دعم مجلس إدارة النقابة للرئيس الجديد و العمل معه على تطوير وبناء مستقبل زاهر لهذه الشركة الوطنية الرائدة و عمالها.

وأكد أعضاء مجلس إدارة النقابة الوطنية لعمال باس على بذل المزيد من الجهد وتقديم كافة سبل الدعم لكل الإجراءات الهادفة الي تحسين بيئة العمل والرقي بمستوى الخدمات بما يسهم في زيادة ربحية الشركة وتحسين المستوى المعيشي للعمال في الظروف الصعبة بانتشار مرض كورونا 19 .

وأفادوا أن النقابة تواصل جهودها لتحقيق تطلعات العاملين بالشركة للوصول إلى أعلى معدل إنتاجية ضمن بيئة عمل صحية ومرضية للعمال.

وعلى صعيد آخر أشاد الأنصاري بالعطاء الكبير المبذول من قبل الرئيس التنفيذي للشركة السابق الأستاذ سلمان المحميد، مؤكدًا أن سيرة المحميد فاضت بالإنجازات والتفوق، وقد ساهم بصورة كبيرة في تطوير الشركة والموظفين طيلة 18 عامًا من العطاء في باس.

ولفت إلى أن سلمان من الشخصيات الوطنية البارزة التي ساهمت برفع خدمات مطار البحرين الدولي وجعله يتبوأ أرفع المراتب على مستوى الإقليم والعالم.