العدد 4524
الخميس 04 مارس 2021
تصريحات مسؤولة
الخميس 04 مارس 2021

هناك قواعد عامة وأساليب محددة في العمل سواء كان رسميًا أو حتى على المستوى الشخصي، وهناك الكثير من التصريحات النيابية في المهمات الموكلة للمجالس البلدية، وهنا نؤكد أنه لا يمكن الدخول في تصريحات ونقاشات تضيع الجهد بدل النظر في أمور أهم بكثير من اختصاصات المجالس البلدية التي تكون مسؤولة بالدرجة الأولى عن توفير الخدمات للمواطنين، فمن غير المعقول أن يناقش النواب زيادة السرعة المحددة في أحد شوارع البحرين مثلا.

وهنا دعوة للسادة النواب بالتركيز على ما هو من صميم عملهم، أي كل ما يخص المواطنين الذين هم بأمس الحاجة لوقوفهم معهم في الكثير من الأمور والقضايا، فمثل هذه المناقشات لا تسمن ولا تغني من جوع، ولن تزيد شعبيتكم أمام الناخبين.

إن التصريحات تعتبر سلاحا ذا حدين، فإن لم تكن وفق العمل الاحترافي فإن النتائج ستكون حتمًا سلبية.

أيها النواب الأفاضل نصيحتي هنا أن تتريثوا وتقرأوا الأمور جيدًا قبل الإدلاء بأي تصريح كان، إذ إن كتابة تصريح صحافي ونشره في وسائل التواصل الاجتماعي يعتبر أمرًا يسيرًا، واعلموا أن الأهم هنا مضمون التصريح وصحته ودقته وتوقيته وذلك لتكون نتائجه مرجوة.

نقطة أخيرة للتأكيد فقط وليعلم الجميع أنها مجرد ملاحظات على عمل بعض النواب وتصحيح الأوضاع، إذ إن الجمهور لا يريد نوابًا غير فعالين في المجلس، حيث يبهروننا فقط بتصريحات صحافية لا تغني ولا تسمن من جوع، والله من وراء القصد.

التعليقات

2021 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .