+A
A-

وزير الأشغال يتفقد احتياجات المالكية وكرزكان وشهركان

قام سعادة المهندس عصام عبدالله خلف وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بزيارة ميدانية لمنطقتي كرزكان والمالكية وشهركان يرافقه سعادة النائب محمود البحراني ممثل الدائرة الثانية عشر بالمحافظة الشمالية، وبحضور وكيل شئون الاشغال المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط ومدير إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي المهندس فتحي عبدالله الفارع.

وتأتي هذه الزيارة لمتابعة ماتم إنجازه من طلبات تقدم بها سعادة النائب في الزيارة السابقة  وبمتابعة من المجلس البلدي من خلال تلمسهم احتياجات أهالي الدائرة من خدمات بنية تحتية وبلدية اخرى تواكب الزيادة الإسكاني، حيث قامت الوزارة مؤخرا بأعمال التسوية الترابية لعدد من طرق كرزكان وإزالة مخلفات البناء في عدد من المواقع.

وخلال الزيارة تمت معاينة عدد من المواقع واستعراض احتياجاتها، حيث تقدم النائب بطلب انشاء شبكة صرف صحي داخلية مؤقته للمجمعات 1032، 1033، 1034، من جانبه قال سعادة الوزير بأن الوزارة انتهت من اعداد التصاميم اللازمة لمشروع انشاء شبكة صرف صحي في المنطقة وفي انتظار توفير الميزانيات اللازمة للتنفيذ.

كما تقدم سعادة النائب بطلب توفير مواقف اضافية للسيارات تخدم مسجد الرسول الأعظم في اسكان كرزكان، وحل مشكلة تجمع مياه الأمطار في منطقة المالكية على امتداد شارع زيد بن عميرة ورصف عدد من الطرق في شهركان، بعدها اطلع سعادة الوزير على احتياجات كل من ساحل كرزكان وساحل المالكية ووجه سعادة الوزير المعنيين بدراسة جميع الطلبات وتنفيذها.

ومن جانبه، تقدم النائب محمود البحراني بالشكر لسعادة الوزير ووكيل شئون الاشغال على حضورهم واطلاعهم على احتياجات الأهالي عن كثب، متمنياً تنفيذ هذه الطلبات بما يخدم أهالي المنطقة.