+A
A-

الوزير خلف يتفقد احتياجات أهالي سابعة العاصمة

قام سعادة وزير الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بمعية سعادة النائب زينب عبدالأمير بزيارة ميدانية للدائرة السابعة بمحافظة العاصمة للوقوف على احتياجات الأهالي من مشاريع البنية التحتية والخدمات البلدية.

حضر الزيارة كل من الوكيل المساعد للخدمات الفنية المهندس كاظم علي عبداللطيف والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندسة شوقية حميدان، ورئيس مجلس أمانة العاصمة السيد صالح طرادة.

وخلال الجولة التقى سعادة الوزير بعدد من أهالي الدائرة واستمع لطلباتهم ومقترحاتهم التي تهدف لتطوير مناطقهم، حيث أكد سعادة الوزير على ان الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين بتوفير خدمات البنية التحتية وتسعى لتحقيق متطلبات المواطنين وتحرص على خدمتهم من خلال تنفيذ المشاريع الخدمية وفق الإمكانيات المتاحة،  مشيداً بالتعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات الى المسئولين من أجل العمل على تذليل العقبات كافة، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

واطلع سعادة الوزير على أهم الطلبات التي تقدمت بها سعادة النائب زينب عبدالأمير في الدائرة تمثلت في طلب انشاء ملعب وتوفير شبكة صرف صحي بمجمع 721 بجدعلي ،  الى جانب توفير شبكة تصريف مياه الامطار في منطقة الكورة بمجمع709 طريق 933، وتأهيل طرق مجمع 816 بمدينة عيسى مع توفير شبكة تصريف مياه الأمطار، وطلب انشاء ملعب في منطقة جرداب بمجمع 729، إضافة الى طلب توفير أرصفة للمشاه على امتداد طريق 3325 لتسهيل رياضة المشي للأهالي بمنطقة الناصفة مجمع 733.

من جانبه، وجه سعادة الوزير المعنيين لدراسة الطلبات والإسراع في تنفيذ الملاعب بعد التأكد من ملكية الأراضي، حيث من شأن تلك الملاعب ان توفر بيئة مناسبة للشباب من أجل ممارسة الأنشطة الرياضية. كما أكد سعادته أن الوزارة قامت بطرح مناقصة رصف الطريق الترابي 3330 والطرق المحيطة في منطقة الناصفة بمجمع 733 وسيتم تضمين المشروع انشاء رصيف للمشاة لأهالي المنطقة. اما في ما يتعلق بمجمع 816 في مدينة عيسى فقد افاد سعادة الوزير بأن تصاميم المشروع جاهزة وسيتم تنفيذه حال الحصول على الاعتمادات المالية اللازمة، في حين وجه سعادته المعنيين بدراسة باقي الطلبات المرفوعة.

وفي ختام الجولة تقدمت سعادة النائب ورئيس مجلس أمانة العاصمة بالشكر والتقدير إلى سعادة الوزير وفريق المهندسين بالوزارة على جهودهم الحثيثة لتلبية احتياجات الأهالي في الدائرة لما فيه خدمة للمواطنين.