+A
A-

المحرق يحكم قبضته على صدارة دوري عيسى بن راشد

أحكم المحرق قبضته على صدارة دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى للكرة الطائرة عندما تغلب على النصر بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهة التي جمعت الطرفين مساء اليوم الاثنين على صالة عيسى بن راشد الرياضية في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من القسم الثاني.

المحرق كرر انتصاره الثاني على النصر إيابا وبذات النتيجة 3/0 ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب من 11 انتصار متتالي، بينما تلقى النصر الخسارة السادسة ليتوقف رصيده عند 12 نقطة بالمركز الخامس.

وانتهت الأشواط الثلاثة 25 – 18، 29 – 27، 25 – 16.

وفي اللقاء الثاني الذي جمع داركليب وبني جمرة استطاع "العنيد" أن يتغلب على منافسه للمرة الثانية هذا الموسم وبذات النتيجة 3/0 ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بينما تلقى الجمراوية الخسارة الثامنة ليظل الفريق على رصيده السابق 6 نقاط في المركز السادس بالترتيب العام.

وانتهت الأشواط الثلاثة 25 – 23، 25 – 14، 25 – 17.

وتستكمل غدا الثلاثاء منافسات الجولة الحادية عشرة عندما يلتقي الأهلي والبسيتين الساعة 6:00 مساء يعقبه مباشرة لقاء عالي والنجمة الساعة 7:30 مساء.

الأهلي بقيادة المدرب التونسي منير بن قارة يحتل المركز الثاني وفي رصيده 28 نقطة وهو يسعى للفوز على منافسه البسيتين الذي يحتل المركز الأخير بنقطتين وهو ما سيجعله في دائرة الخطر ويقترب من الهبوط للدرجة الثانية في حال لم يتمكن المدرب الوطني خالد عبدالقادر من قيادة فريقه لتحقيق انتصارين على الأقل في باقي الجولات.

وفي اللقاء الآخر يتطلع النجمة الرابع (15 نقطة) لتحقيق فوزه السادس ليعزز حظوظه في البقاء ضمن الأربعة الكبار وبلوغ المربع الذهبي نظرا للفارق بينه وبين النصر (3 نقاط) وهو ما سيدفع بالمدرب الوطني فؤاد عبدالواحد للدخول بقوة في المواجهة.

أما عالي السابع (5 نقاط) بقيادة المدرب الوطني عبدالله عيسى فإنه يطمح في قلب الطاولة على النجمة وتحقيق فوز ثمين قد يصعد به للمركز السادس ويجعله أكثر اطمئنانا.