+A
A-

محمد عبدالعزيز مرشحا لقيادة سيدات الطائرة

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس اللجنة النسائية أن المدرب الوطني والمحلل الفني بقناة البحرين الرياضية الكابتن محمد عبدالعزيز هو المرشح لقيادة منتخب السيدات خلال الفترة القادمة.

وأضاف السيد لـ "البلاد سبورت" أن عبدالعزيز هو المرشح لتدريب منتخب السيدات وأن اللجنة النسائية اعتمدته بانتظار مصادقة مجلس الإدارة على تعيينه رسميا.

وأوضح السيد أن محمد عبدالعزيز سبق وأن عمل مساعدا لمدرب منتخب السيدات ابراهيم الورقاء وشارك في عدة استحقاقات خارجية، وهو ملم بمستوى جميع اللاعبات اللواتي مثلن المنتخب في وقت سابق كما أنه عضوا باللجنة النسائية وعلى إطلاع بخطة العمل والإعداد الفني.

وكان السيد قد ذكر لـ "البلاد سبورت" في وقت سابق بأن اللجنة اعتمدت خطتها القائمة على استئناف التجمعات سواء للمنتخبات الوطنية أو الفرق النسائية بمعدل يومين في الأسبوع أو أكثر بحسب الظروف وذلك لضمان استمرارية التجمعات واكتشاف أكبر عدد من اللاعبات واستقطابهن لتطوير قدراتهن لتكوين قاعدة متينة من اللاعبات.

وأوضح بأن الصورة غير واضحة بخصوص الاستحقاقات القادمة على المستوى العربي والخليجي لكن اللجنة ستسعى لإقامة التجمعات لاستقطاب اللاعبات والسعي لتنظيم دوري محلي بما يسهم في الارتقاء بالكرة الطائرة النسائية وضمان استمرارية النشاط انطلاقا من هدف الاتحاد في الاهتمام بالعنصر النسائي.

يذكر أن محمد عبدالعزيز كان مساعدا لمدرب منتخب السيدات الحائز على المركز الأول والميدالية الذهبية بدورة الألعاب الخليجية السادسة للسيدات والتي استضافتها دولة الكويت الشقيقة بشهر مارس 2020.