+A
A-

اتحاد الريف بطلا لبطولة العيد الوطني للشواطيء

توج فريق اتحاد الريف بطلا لبطولة العيد الوطني للكرة الطائرة الشاطئية بعد تغلبه على داركليب 2/0 في المباراة النهائية التي اقيمت على الملاعب الرملية يوم الثلاثاء الماضي بحضور عضو مجلس الإدارة ورئيس مجلس الشواطيء عبدالجليل فتيل وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الحكام راشد جابر اللذان حضرا مراسم التتويج.

ونال فريق داركليب المركز الثاني، بينما فاز فريق النصر (ب) على النصر (أ) بنتيجة 2/0 نظرا لتخلف الأخير عن الحضور ليحصد النصر (ب) على المركز الثالث.

رئيس مجلس الشواطيء عبدالجليل فتيل عبر عن سعادته بنجاح الجولة الشاطئية التي أقيمت بمناسبة العيد الوطني المجيد جريا على العادة السنوية، مؤكدا بأن عدد الفرق المشاركة بلغ 8 فرق يمثلون 7 أندية رغم أن الاتحاد كان يتطلع لمشاركة أكبر من الأندية.

وأضاف " كنا نتمنى مشاركة أكبر من قبل الأندية، ولكن بحكم الظروف الحالية وعلى رأسها جائحة كورونا (كوفيد – 19) واستمرار بطولات الدوري المحلي لفئة الرجال فإننا راضون عن حجم المشاركة ونأمل تزايد اعداد الأندية المشاركة في النسخ المقبلة..".

وذكر فتيل بأن مسابقات الكرة الطائرة الشاطئية يجب أن لا تقتصر على بطولة الدوري فقط وإنما يجب أن تقام جولات شاطئية باستمرار على مدار الموسم، متطلعا لأن تسنح الظروف لتطبيق ذلك الأمر بتعاون الأندية وبجهود مجلس الكرة الطائرة الشاطئية ودعم مجلس إدارة الاتحاد للسعي لتطوير الكرة الطائرة الشاطئية بصورة أكبر ومضاعفة شعبيتها في الأوساط المحلية بما يسهم في بروز العديد من المواهب لرفد المنتخبات الوطنية.