+A
A-

السيد: تجمع اسبوعي لسيدات الطائرة

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس اللجنة النسائية علي السيد بأن منتخب السيدات و التجمع التدريبي الأول للسيدات بصورة عامة سينطلق ابتداء من أمس الأربعاء 5 يناير الجاري.

وأضاف السيد بأن اللجنة النسائية اعتمدت خطتها القادمة لتفعيل النشاط النسائي خلال العام الجاري 2021 والتي ترتكز على ديمومة التجمعات والتدريبات سواء للمنتخبات أو الفرق النسائية المتعددة، موضحا بأن اللجنة قررت عمل تجمع اسبوعي يومي الجمعة والسبت صباحا ابتداء من 8 يناير المقبل بهدف استقطاب أكبر عدد من اللاعبات.

وتابع السيد " نسعى خلال الفترة القادمة لجمع أكبر عدد من اللاعبات وذلك عبر استقطاب المزيد منهن، حيث استقبل الاتحاد حاليا ما يقارب من 45 إلى 50 لاعبة ابدين رغبتهن في المشاركة بالتجمع الأول وهو ما يعني قدرتنا على تشكيل 5 فرق تقريبا، والهدف هو السعي لإطلاق الدوري المحلي مجددا وتوزيع الفتيات على مختلف الأندية..".

وأوضح السيد أن الفترة الماضية لم تشهد استمرارية في التجمعات النسائية سواء للمنتخبات أو الفرق لعدة أسباب وظروف، واللجنة النسائية تتطلع لأن تنجح في تحقيق تلك الرؤية لاحتضان أكبر عدد من اللاعبات واستمرار تدريبهن وإعدادهن بالصورة الفنية المطلوبة ليكن جاهزات لأي استحقاقات خارجية.

وذكر بأن الصورة غير واضحة لغاية الآن بشأن المشاركات الخارجية للسيدات في هذا العام، حيث من المتوقع أن تقام بطولة عربية للناشئات خلال الصيف المقبل دون التأكيد على اقامتها، مؤكدا على أهمية وجود روزنامة عربية وخليجية واضحة لإعادة الحياة إلى المشاركات الخارجية، كما تطلع لإعادة تنظيم برنامج رياضية الذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضية قبل سنتين في مختلف الألعاب لأنه يشكل أهمية للإرتقاء بالنشاط النسائي.