+A
A-

بالفيديو: البوعينين: نواب بمجلسنا كانوا لاعبين هواة

قال النائي محمد السيسي البوعينين خلال مداخلته في جلسة مجلس النواب، بشأن إضافة مادة جديدة إلى قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة الصادر بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989، ونوهت بالنقلة النوعية التي تحققت في قطاع الرياضة والشباب منذ تولي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائبه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد خلال المداخلة على أن إضافة مادة جديدة تجيز تحويل الأندية إلى شركات تجارية تبشر بحراك كبير على مستوى الرياضة والشباب ودعم للرياضيين والحركة الرياضية في مملكة البحرين.

وان هذا التعديل سيساهم في استمرار الجهود المخلصة من شباب البحرين من لاعبين وإداريين وفنيين ومدربين الذين أفنوا سنين حياتهم في العمل التطوعي في مجال الرياضية حباً في الوطن ومن أجل رفع أسمه عالياً في المحافل الدولية.

وان هناك عدد كبير من الهواة والمحترفين الذي يزخر بهم مجلسنا الموقر ممن مثلوا مملكة البحرين في المحافل الرياضية الدولية والذين جسدت إنجازاتهم أسمى معاني حب الوطن من خلال الرياضة.

واشار أن تطبيق هذا المرسوم بعد إقراره سيكون دفعة كبيرة للتقدم في المجال الرياضي وإضافة إلى الإنجازات الكبيرة التي تحققت في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله وأيده بنصره.