+A
A-

سلمان قراطة: صادرات البحرين يساهم فـــي توسعة محفظة العملاء

يقول مؤسس (Studiogo)، سلمان قراطة، إن مشروعه يتمثل في تقديم خدمات التصميم وتحويل المحتوى لإعلام مرئي ورسومات متحركة وفيديوهات وثائقية وتعليمية وتسويقية ودعائية، مضيفا “ تمكنا من تصدير خدماتنا إلى خارج مملكة البحرين لأول مرة بالتعاون مع مركز “صادرات البحرين”. وأشار إلى أن “صادرات البحرين” ساهم في توسعة محفظة العملاء من خارج مملكة البحرين عبر تقديمها خدمات تيسير العمليات التجارية للصادرات، حيث “نفذ فريق عملنا مشروع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لأول عميل في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع “صادرات البحرين”. “البلاد” التقت سلمان قراطة، وفيما يلي نص الحوار معه:


أفاد قراطة أن ‎مشروع (Studiogo) انطلق في شهر ماس الماضي من العام الجاري لمجموعة شباب بحريني، إذ يعمل على تحويل المحتوى إلى إعلام مرئي وتقديمه بعدة أشكال فيديوهات ورسومات متحركة، ويتم تنفيذ وتقديم فيديوهات ورسومات متحركة تسويقية وتعليمية ووثائقية وغيرها.

ويضيف أن طريقة عملنا تتميز بتقديم خدمات الرسومات المتحركة خصيصًا للزبائن، حيث يتم إعداد الرسومات لهم، كما أننا نمتاز بالعمل في الجانب التعليمي وتحويل المحتوى من مقروء إلى مرئي.


ويشير إلى أنهم يقومون كذلك بإعداد الفيديوهات والرسومات المتحركة التسويقية والدعائية للمؤسسات لترويج منتجاتها.


نستهدف التوسع خارجيًا
يقول قراطة إن "السوق المحلية يعتبر أولوية بالنسبة لنا، كما أننا نستهدف التوسع خارج مملكة البحرين ونسعى لتقديم خدماتنا الرقمية عالميًا، خصوصًا أننا نقدم خدمات رقمية للعملاء ويتم التواصل معهم بالهاتف والإيميل".

"صادرات البحرين"
وتابع قراطة أن فريق عمل صادرات البحرين متعاون وقد تواصلوا معنا بهدف توسعة محفظة العملاء والاستفادة من الخدمات المقدمة من قبلهم.


وأضاف بأن صادرات البحرين تعمل وتسعى في ربط المزيد من الإعمال والروابط التجارية لزيادة عمليات التصدير.


 حيث كانت بمثابة حلقة الوصل بيننا وبين العملاء في الخارج وبالتحديد في المملكة العربية السعودية حيث كانت تجربتنا الأولى مع شركة سعودية كان يرغب في تنفيذ فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي وقد تم تنفيذه خلال فترة قصيرة وبشكل سلس.


ويواصل قراطة، سوف نستمر في تواصلنا الدائم مع صادرات البحرين حيث نسعى في التعاون الدائم لاستقطاب عملاء جدد في الأسواق المحلية والخارجية.

 "صادرات" سهل عملية التصدير
وعما إذا قد واجهتنا أية صعوبات أو تحديات في التصدير إلى خارج البحرين، أكد قراطة أن "صادرات البحرين" سهلت عملية التصدير إلى الخارج، خصوصًا أن فريق عمل صادرات البحرين لديه معرفة ودراية بالسوق ولديه شبكة معارف تسهل عملية التواصل مع العملاء.