+A
A-

“تغيير العقارية” تدشن فلل “المها” في المحرق

أعلنت شركة تغيير العقارية عن إطلاق فلل “المها” في محافظة المحرق، وهي فلل مميزة صممت بتشطيبات راقية.


المها مشروع سكني عائلي يقع في منطقة المحرق بالقرب من ديار المحرق والشارع الدائري الجديد، ويهدف إلى تلبية رغبات مختلف فئات المجتمع بطرح فلل ذات أحجام واسعة ومواصفات متميزة ومساحة أرض مثالية.
يتمتع مشروع المها بموقع هادئ ومميز وله مداخل رئيسة عدة. وتدير المشروع شركة تغيير العقارية، ويمكن الاستفسار على الرقم: 39360666.


ومن أهم المعالم المحيطة بمشروع المها مطار البحرين الدولي، وديار المحرق، والسوق الصيني، ومراسي البحرين، ومدرسة نور الديار، والمدرسة الكندية، وجزر أمواج، ومدرسة شويفات، مجمع اللاغون، ومستشفى الإرسالية الأمريكية، وجزيرة دلمونيا، ومجمع دلمونيا والكثير الكثير من المعالم المهمة.


مواصفات فلل المها
تتكون فلل المها من أربع  غرف نوم، 6 دورات مياه و3 صالات، ومطبخين داخلي وخارجي، وحديقة واسعة، وغرفة خادمة، وغرفة غسيل، بالإضافة إلى كراج لسيارتين. وتم تجهيز الفلل بمميزات إضافية مثل تجهيز المطبخ الداخلي.


وتبدأ مساحة الأرض للفلل من 343 مترا ومساحة البناء من 386 مترًا. والأسعار إبتداءً من 190 ألف دينار.


وتمت مراعاة السلامة في التشطيبات. وإضافة خصائص المنزل الذكي مثل مراقبة المنزل عن بعد عن طريق الكاميرات وإمكان فتح الأبواب عن طريق الإنترنت وتوقيت مواعيد الإضاءة الخارجية. أما حجم الأرض فهو مثالي وتم استغلال مساحة البناء بما يتناسب العائلة المتوسطة العدد.


وصمم حجم النوافذ بأحجام مثالية مناسبة للمساحات مع مراعاة الإضاءة الطبيعية في التصميم. أما الأبواب الخشبية فمكونة من الخشب الطبيعي (سوليد)، وهي ذات جودة عالية وتصميم راق. وتتميز الفلل بوجود مطبخ مبتكر مجهز بكامل أجهزته مع طاولة طعام راقية. كما أن باب الكراج صمم بالنظام الأمريكي الذكي ويمكن فتحه عن طريق الهاتف.


ويتميز الألمنيوم بأنه ذو جودة عالية الصنع. كما أنه تم استخدام أفضل أنواع البلاط الأسباني والتركي المدعوم بتصميم راقٍ.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن أرضية السلم مكونة من الرخام الطبيعي، وأطرافه مدعمة بـ “الستانلس ستيل” مع زجاج بتصميم راقٍ.


وصمم المشروع خرائط هندسية مفصلة مدعومة بتصميم داخلي وخارجي، وأنشأ البناء بأسقف نظام “البوستنشن” الحديث، مع شهادة ضمان لمدة 10 سنوات.


أما دورات المياه فاستخدمت فيها الأطقم الراقية من “فيترا”، هي إحدى الشركات العالمية المستخدمة في المجمعات الراقية وفنادق الخمس نجوم.


وأما التمديدات الكهربائية فهي مدعمة بماركة “شنيدر” الأوروبية. والمجمعات الرئيسة للكهرباء (الدي بي) من ماركة “جي إي” الألمانية.


وتم تنفيذ نظام العزل من أفضل شركات المملكة (البدر) حسب مواصفات الوزارية المطلوبة مع ضمان على العوازل يمتد إلى 10 سنوات.


إضافة إلى ذلك، فإن الفلل مجهزة بنظام مراقبة بالكاميرات، وكذلك بنظام التلفزيون الجاهز للاستخدام ونقاط الإنترنت في جميع الصالات والغرف.