+A
A-

غرفة البحرين تناقش قضايا قطاع العقار والإنشاء في مجلسها الافتراضية

تواصل غرفة تجارة وصناعة البحرين تنظيم مجالسها الإلكترونية، والتي تهدف لمناقشة قضايا ومستجدات القطاع الخاص والتواصل مع الجهات المعنية وبحث الحلول المناسبة لإزالة أي عقبات تحد من نمو مؤسسات القطاع الخاص ومناقشة مقترحات تسهم في زيادة حيوية القطاعات وتحفيز الاقتصاد الوطني وتعزيز جاذبية بيئة الأعمال في البحرين وجذب الاستثمارات.
 
ودعت غرفة البحرين أعضائها والمهتمين للمشاركة في النسخة السابعة من مجالسها الإلكترونية، التي ستعقد يوم الاثنين المقبل، والمخصصة لقطاع العقار والإنشاء، وسيتناول التحديات التي يواجهها القطاع في ظل الظروف الراهنة والحلول المبتكرة.
 
ويترأس المجلس السيد سمير ناس، رئيس غرفة البحرين، بمشاركة رئيس لجنة العقار والإنشاء السيد رائد أحمد عمر، ونائبه السيد أحمد يوسف علي وأعضاء اللجنة، بحضور كلٍ من رئيسة المجموعة التنسيقية للجان وعضو مجلس الإدارة السيدة سونيا جناحي، والرئيس التنفيذي للغرفة السيد شاكر إبراهيم الشتر. كما سيتحدث في فعاليات المجلس أمين سر نقابة مقاولين الإنشاءات الأردنيين السيد عزمي زريقات، الذي يتناول دور النقابة في تنظيم القطاع.
 
وتجدد غرفة البحرين دعوتها لجميع ممثلي قطاع الصناعة والطاقة والمهتمين وكافة المسؤولين من القطاعين العام والخاص من الجهات ذات العلاقة للمشاركة في مجلسها اليوم، وذلك من أجل تبادل وجهات النظر والآراء التي من شأنها أن تدفع بتنمية هذا القطاع الهام بمملكة البحرين.
 
يُذكر أن تنظيم غرفة تجارة وصناعة البحرين لهذه السلسلة من المجالس الافتراضية يأتي بهدف مناقشة مختلف قضايا ومستجدات القطاع الخاص والتواصل مع الجهات المعنية وبحث الحلول المناسبة لتجاوز أي عقبات تحد من نمو مؤسسات القطاع الخاص ومناقشة المقترحات التي تسهم في زيادة حيوية القطاعات وتحفيز الاقتصاد الوطني وتعزيز جاذبية بيئة الأعمال في مملكة البحرين وجذب الاستثمارات.