+A
A-

بن قارة يصل لقيادة طائرة الأهلي.. ومحترف برازيلي للتجربة

وصل إلى البلاد يوم الخميس الماضي المدرب التونسي منير بن قارة لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي في الموسم المقبل 2020 – 2021.

وقال أمين سر النادي الأهلي ورئيس جهاز الكرة الطائرة علاء الحلواجي بأن المدرب التونسي سيبدأ مهام عمله ابتداء من الجمعة 6 نوفمبر 2020 وسيقود أول حصة تدريبية للفريق كما سيشرف على "النسور" في المواجهة الإفتتاحية للنادي في دوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى يوم الأحد المقبل أمام بني جمرة.

بن قارة ليس بغريب على ملاعب الكرة الطائرة البحرينية والنادي الأهلي تحديداً، حيث أنه سبق وأن قاد نادي المحرق ، كما أنه سبق وأن درب الأهلي موسم 2017-2018 وحقق معه عدة القاب محلية و يمتلك تجارب تدريبية في العديد من الأندية التونسية العريقة مثل نادي إقليبيا ونادي الترجي والصفاقسي، وقيادته لمنتخبي تونس تحت 23 عاما والناشئين، بالإضافة إلى تدريب منتخب ليبيا للرجال وقيادة نادي أهلي جدة السعودي وعدة تجارب مع أندية عربية وخليجية أخرى

وعلى صعيد آخر، كشف الحلواجي عن تعاقد النادي مع لاعب برازيلي جديد يدعى "فرناندو جوفينتينو" يجيد اللعب في مركز (4)، على أن يخضع اللاعب للتجربة قبل التعاقد معه بصورة رسمية نهائية.

ويلعب "فرناندو جوفينتينو" مع نادي "ريناتا" البرازيلي، ويبلغ من العمر 31 عاما ويبلغ طوله 1.91 سم.

وكان الأهلي قد استقطب لاعب كوبي خضع للتجربة الفنية خلال الفترة الماضية قبل أن يصرف الجهاز الفني النظر عن التعاقد معه لعدم اقتناع الجهاز الفني بمستواه.