+A
A-

وكيل شئون البلديات: فوز المركز البلدي الشامل بجائزة التميز للتواصل مع العملاء يعكس تطور الخدمات البلدية

أشاد المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشئون البلديات في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بفوز شؤون البلديات ممثلة في المركز البلدي الشامل بجائزة التميز للتواصل مع العملاء لسنة 2020 مؤكدا على الاستمرار في انتهاج سياسة التطوير والتحديث لمختلف الخدمات في المركز.

جاء ذلك خلال استقبال الوكيل لفريق العمل على نظام تواصل في المركز البلدي الشامل مثمنا الجهود التي بذلوها طوال الفترة الماضية ومؤكدا على الاستمرار في الحفاظ على مستوى التميز الذي وصل إليه المركز.

وأكد الشيخ محمد على توجيهات الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بضرورة تطوير العمل الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية.

أشار الشيخ محمد إلى توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بالاهتمام بالتواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم.

وبين الشيخ محمد أن جائزة التميز للتواصل مع العملاء تعكس حرص مملكة البحرين على تطوير العمل الالكتروني والارتقاء بمستوى الخدمات الالكترونية التي وضعت المملكة على مصاف الدول العالمية في مجال إنجاز المعاملات الكترونيا.

وأوضح الشيخ محمد أن دعم صاحب السمو الملكي ولي العهد لقطاع التواصل مع العملاء يدفع نحو مزيد من التميز في العمل الحكومي مؤكدا أن وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ماضية نحو تعزيز العمل في هذا المجال من خلال خدمات حديثة ومتطورة.

وأكد الشيخ محمد خلال اللقاء على أهمية الاستمرار في تطوير التعامل مع العملاء منوها إلى أهمية أن تضطلع جميع مراكز الخدمة في قطاع شئون البلديات بالمبادئ والأسس التي تمكنها من تحقيق أعلى معدلات رضى العملاء.