+A
A-

مدير عام بلدية "الجنوبية" يتفقد مشروع تجميل شارع الزلاق 

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بحضور عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة التاسعة طلال عتيق البشير، وعدد من المسئولين والمهندسين في البلدية، بجولة تفقدية في شارع الزلاق، لمتابعة أعمال الزراعة والتجميل.

وقدم المدير العام شرحاً عن خطة البلدية المستقبلية لاستكمال تجميل شارع الزلاق بالتنسيق مع الجهات الأخرى المختصة، ومن بينها شئون الأشغال، موجهاً شكره في هذا الصدد لإدارة الطرق على تعاونها الدائم والمستمر مع البلدية لإنجاز المشاريع حسب الخطة الزمنية.

كما بحث مع العضو البلدي خلال الجولة، بعض الاحتياجات الخدمية التي تهم المواطنين والمقيمين في المنطقة، وذلك في إطار اهتمام البلدية وبتوجيهات من سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ووكيل الوزارة لشئون البلديات بزيادة الرقعة الخضراء والاستماع لاحتياجات الأهالي والعمل على تلبيها بحسب الامكانات المتاحة.

ومن جانبه، شكر العضو البلدي طلال عتيق الجهاز التنفيذي، مشيداً بالتطور الملحوظ الذي شهده شارع الزلاق بعد تنفيذ مشروع التجميل وزيادة عدد الأشجار والمسطحات الخضراء، باعتباره شارع حيوي ومهم ويشهد حركة مرورية مستمرة، مثنياً على تعاون البلدية ومديرها العام مع المجلس البلدي في تنفيذ المشروعات الحيوية المهمة التي تخدم المواطنين في مختلف المناطق.