+A
A-

المقابي يقود الترجي لانتصاره الثاني

قاد لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد أحمد المقابي فريقه الترجي لانتصار كبير على نظيره الروضة في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي لتحديد المراكز من السابع حتى الثاني عشر للموسم الرياضي الجاري.

وتمكن الترجي من هزيمة الروضة بنتيجة (23/34) بعدما انتهى الشوط الأول بفارق 9 أهداف لصالح الترجي أيضًا (10/19). وبذلك، حقق الترجي انتصاره الثاني منذ استئناف المنافسات وحافظ على مركزه العاشر في سلم الترتيب برصيد (9 نقاط).

وبحسب المعلومات التي تحصل عليها "البلاد سبورت" فإن المقابي قدم مستوى كبير مع فريقه الترجي من خلال شوطي المباراة، وكان متألقًا بأهدافه والتي بلغت (8) وكراته الحاسمة لزملائه، رغم أن صفوف الروضة مدجج بالعناصر المحترفة والمواليد.

وعلى رغم فوز الترجي، إلا أنه يبقى في دائرة خطر الهبوط، كونه يحتل المركز العاشر وبفارق نقطتين عن قبل الأخير العدالة الذي سيخوض لقائه غدًا، على أن تكون الجولة الأخيرة هي الفيصل لتحديد مصير الفريق الثاني الذي سيرافق الروضة إلى دوري الدرجة الأولى.

ومن جهة أخرى، ستتكرر مواجهة فريق الوحدة بقيادة حسين الصياد وفريق مضر بقيادة علي عيد عصر اليوم الجمعة وهذه المرة لحساب الدوري، فيما الصفا الذي يلعب معه جاسم السلاطنة سيلتقي النور.