+A
A-

الصياد وعيد إلى نهائي كأس اليد السعودي

قاد نجميّ منتخبنا الوطني لكرة اليد حسين الصياد وعلي عيد فريقهما الوحدة ومضر السعوديين إلى نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد للموسم الرياضي الجاري والذي سيقام يوم الجمعة المقبل.

وجاء ذلك بعدما كسب الوحدة مجموع المباراتين أمام النور في الدور قبل النهائي، إذ فاز في مرحلة الذهاب بفارق 5 أهداف (24/29) وتعادل في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم الجمعة (28/28). وقدم الصياد كعادته مستوى راقٍ في الجوانب الهجومية بصناعة الكرات الحاسمة وتسجيل الأهداف التي رجحة كفة الوحدة بالإضافة لقوته وصلابته في الشأن الدفاعي بجانب زملائه.

وفي الجهة الأخرى، خرج فريق مضر بنتيجة التعادل مع نظيره الخليج (29/29) في مباراة الإياب التي أقيمت اليوم أيضاً، ليتأهل مضر الذي استعان بخدمات نجم منتخبنا الآخر علي عيد ليمثل صفوفه، إلى المباراة النهائية وخصوصًا أن نتيجة الذهاب كانت لصالحه بفارق هدف (24/25). وبحسب مصادر "البلا سبورت" قدم علي عيد الذي وصل للمملكة العربية السعودية يوم الخميس ولعبّ مباراته الأولى الجمعة، مستوى كبير للغاية بأرضية الميدان وساهم في مساعدة زملائه في الجوانب الهجومية والدفاعية وأيضًا تسجيل الأهداف في تحقيق الانتصار.

ودون شك، ستكون المباراة الختامية لهذه المسابقة مرتقبة ومثيرة بين فريقيّ مضر والوحدة، بسبب سعي الأخير للحفاظ على لقب ومحاولة مضر في تحقيق اللقب.