+A
A-

ثاني خسارة للمقابي مع الترجي السعودي

تعرض لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد للخسارة الثانية بقميص فريقه الترجي في منافسات الدوري السعودي للموسم الرياضي الجاري.

وجاء ذلك بعدما خسرّ أمام فريق السلام ضمن منافسات تحديد المراكز من السادس حتى الثاني عشر لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز بنتيجة (22/23)، حيث انتهى الشوط الأول بتأخر الترجي أيضًا بفارق 7 أهداف (9/16). وبذلك تجمد رصيد الترجي عند 7 نقاط في المركز العاشر، بفارق 4 نقاط عن متصدر الترتيب فريق المحيط، وتبقت له مباراتين فقط ستكون أمام الروضة متذيل الترتيب وثم مواجهة المتصدر.

وتهدف المافسة في هذه المجموعة بصورة كبيرة، حيث تسعى الفرق لحصد المراكز المتقدمة ومنها من يبحث عن تأمين موقعه بين مصاف الكبار وعدم الهبوط للدرجة الأولى.

وكان المقابي الذي تم التعاقد معه لتمثيل الترجي في 5 مباريات فقط، قد استهل مشواره بالخسارة أمام العدالة، ثم حقق الفوز الأول على حساب هجر.

نهائي مرتقب اليوم

سيكون عشاق لعبة كرة اليد البحرينية على موعد مرتقب غدًا (الجمعة) لمتابعة مواجهة اللاعبان الدولييان حسين الصياد وعلي عيد من خلال المباراة النهائية التي ستجمع فريقهما الوحدة ومضر وذلك في تمام الساعة 4 عصر والمباراة منقولة على قنوات السعودية الرياضية.

حيث تسعى كتيبة الصياد إلى حصد اللقب للمرة الثانية على التوالي، والتتويج بثاني بطولة للموسم الرياضي الجاري بعدما حسم لقب الدوري لصالحه، فيما مضر بوجود علي عيد يأمل بكسر هيبة خصمه والظفر بالكأس للمرة الثانية بعدما فاز بها بالموسم 2014/2013.