+A
A-

رئيس لجنة المنتخبات السابق يتقدم لعضوية الطائرة

مع إغلاق باب الترشح لانتخابات الاتحاد البحريني للكرة الطائرة يوم غد الثلاثاء 29 سبتمبر الجاري تقدم 9 مرشحين لشغل عضوية مجلس الإدارة للدورة الانتخابية القادمة 2020 – 2024 فيما يتجه الشيخ علي بن محمد آل خليفة للإحتفاظ بمنصب الرئاسة لولاية جديدة بعد أن حصل على تزكية معظم الأندية.

فقد أعاد كلا من محمد الذوادي، وراشد جابر، وجهاد خلفان وحبيب محمد وعلي السيد من مجلس الإدارة الحالي ترشحهم من جديد، بينما تقدم للترشح وجهان جديدان في عضوية مجلس الإدارة وهما رضا عاشوري وعبدالجليل فتيل، كما ترشح أحمد يوسف المدير التنفيذي السابق للإتحاد، فيما عاد للترشح من جديد صلاح جناحي الذي سبق وأن كان عضوا بمجلس الإدارة في عدة دورات انتخابية سابقة ترأس من خلالها لجنة المنتخبات.

ومن المؤمل أن يغيب عن التشكيلة الحالية لمجلس الإدارة اثنان من الأعضاء الحاليين وهما محمد الفردان رئيس مجلس الشواطيء والذي رشح نفسه لرئاسة نادي التضامن، بالإضافة إلى حسين حماد رئيس لجنة المسابقات الذي ربما يعزف عن الترشح.

يذكر أن  اجتماع الجمعية العمومية العادي سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2020، وتتكون الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة من 14 ناد وهم المحرق، الأهلي، داركليب، النجمة، البسيتين، النصر، عالي، بني جمرة، الدير، المعامير، النبيه صالح، التضامن، اتحاد الريف، الشباب.