+A
A-

فتيل: أسعى لترك بصمة في اتحاد الطائرة

أكد عبدالجليل فتيل مرشح نادي بني جمرة لعضوية الاتحاد البحريني للكرة الطائرة أن الهدف الأساسي من الترشح هو خدمة الوطن ولعبة الكرة الطائرة وتسخير كافة إمكاناته وخبراته في الارتقاء باللعبة بالتعاون مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد في حال فوزه.

وأضاف فتيل في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" (لقد كنت لاعبا سابقا في صفوف المنتخب الأول "منتخب الأمل" مع جيل كلا من علي خليفة ويوسف خليفة ومنير التوبلاني وباقي اللاعبين.. كما كنت لاعبا سابقا في منتخب الشركات ومثلت كذلك فريق شراكة ترافكو ومنتخب وزارة التربية والتعليم ولي باع طويل مع اللعبة كلاعب وإداري في نادي بني جمرة لكنني ابتعدت عن اللعبة بسبب ظروف العمل وظللت متابعا لها عبر وسائل الإعلام وحضور بعض المباريات..).

وأوضح فتيل أن مهام عمله السابق كمساعد مدير مبيعات في شركة ترافكو بدوامين كان يأخذ من وقته الكثير وبالتالي فإنه كان غير قادر على الإستمرار في العمل الإداري.

وأضاف ( إن فكرة العمل في النادي أو الاتحاد كانت تراودني منذ فترة طويلة، وقد طلب مني الكثيرون الإنخراط في العمل الإداري الرياضي ولكنني لم أشأ الترشح بسبب عدم التفرغ، فأنا لا أحب أن أكون عضوا شرفيا وإنما أخدم وأترك بصمة واضحة، وبعد تقاعدي حاليا وجدت نفسي قادراً على العطاء بعد تفرغي وأتطلع لأن أنال ثقة الجمعية العمومية لكي أحقق طموحاتي وآمالي ..)

ولدى سؤاله عن أهم الأفكار والمشاريع التي ينوي طرحها بحال فوزه أجاب ( الأفكار والتطلعات كثيرة ولكن ذلك يعتمد على رؤية المجموعة ككل داخل مجلس الإدارة وليس طموحي أو رؤيتي الشخصية.. وفي حال فوزي سأطرح جميع الأفكار وتدارسها، وأنا أتشرف بالعمل مع سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة ..".

وأشار فتيل بأن الأفكار بصورة عامة تنصب نحو هدف واحد وهو الارتقاء باللعبة والوصول بها إلى العالمية وأن جميع الأهداف لن تتحقق إلا بالتعاون والعمل بروح الأسرة الواحدة.