+A
A-

البناي: الزياني سطر سيرة مشرفة بقيادته دفة امانة مجلس التعاون

هنأ النائب عمار البناي رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الانسان بمجلس النواب سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية بمناسبة تقليده وشاح الملك عبدالعزيز آل سعود  من الدرجة الثانية، إنفاذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، تقديرا للجهود التي بذلها إبان توليه منصب الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشار إلى الدور البارز والكبير الذي لعبة الزياني خلال قيادته دفة امانة مجلس التعاون الخليجي، والتي أثبت خلالها حرصه الشديد على وحدة الصف الخليجي، من خلال عمله بكل تفاني واخلاص للحفاظ على وحدة دول مجلس التعاون وامنها القومي، رغم الأوقات الحرجة  والتحديات الصعبة التي مرت بها المنطقة.
وأكد البناي أن تلقيد الزياني لوشاح الملك عبدالعزيز آل سعود  من الدرجة الثانية، جاء نتيجة العمل المخلص والمتميز والسيرة الذاتية المشرفة التي سطرها خلال مسيرته الدبلوماسية، والتي باتت محل أشادة من قبل الجميع.

ولفت إلى الدور  البارز الذي لعبة الزياني في تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون في جميع المجالات التي تعود بالنفع والنماء لصالح المنطقة، تعزيز لدعم العمل المشترك، اذا يأتي هذا التقليد ليؤكد على جودة الزياني وكفاءتة كقامة وطنية بأشدة اقليمية عربية.