+A
A-

رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي عبر تقنية الاتصال المرئي

شارك رئيس الاتحاد البحريني للكيك بوكسينغ السيد أحمد خالد الوزان في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للكيك بوكسينغ، والذي عقد برئاسة رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ د. باسل الشاعر، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقد شهد الاجتماع مشاركة الأمين العام المساعد لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية السيد سعد صالح السفياني، وجميع أعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي.

وافتتح الاجتماع بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ، حيث تناول في كلمته عرض أنشطة الاتحاد والاتحادات الوطنية خلال الفترة الماضية، والتي ساهمت في تطوير الكوادر التدريبية والإدارية واللاعبين، ونالت على إعجاب الاتحاد الدولي- واكو.

من جانبه، أشاد الأمين العام المساعد لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية بجهود الاتحاد العربي في تنفيذ البرامج والخطط التي تساهم في تطوير لعبة الكيك بوكسينغ، والذي يعد محل فخر واعتزاز من جميع اللجان الوطنية العربية، متمنيا للاتحاد وجميع الاتحادات الوطنية الأعضاء التوفيق والنجاح في عملها من أجل الوصول برياضة الكيك بوكسينغ إلى اعلى المراتب لتحقيق المزيد من النجاحات القارية والدولية.

وتناول الاجتماع عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم مناقشة إعادة جدولة مواعيد الانشطة الرياضية، والتأكيد على مشاركة ممثلي الاتحادات الوطنية في ورشة العمل التطويرية الدولية، التي سينظمها الاتحاد الدولي واكو خلال الشهر القادم في تركيا، وإعادة هيكلة اللجان المعاونة للاتحاد العربي وشروط معايير العضوية بها وتفعيل دورها، والترحيب بعضوية الاتحادين اللبناني والمصري. وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على عقد جلسة لتشكيل اللجان المعاونة.