+A
A-

نادي أم الحصم يستقبل فحص "كورونا" بنجاح كبير

أجرى نادي أم الحصم الرياضي والثقافي، فحص الكشف عن فيروس كورونا بالتعاون والتنسيق مع اللجنة التنسيقية لمكافحة فيروس كورونا وذلك في مقر النادي.
وشهدت الفعالية حضور لافت من أهالي المنطقة وأبناء النادي، حيث أجرت اللجنة 400 عينة وسط تنظيم مميز من قبل النادي.


وأكد د. هشام عبدالرحمن آل بن علي رئيس نادي أم الحصم أن النادي يتشرف بالتعاون والتنسيق مع اللجنة التنسيقية لمكافحة فيروس كورونا والحرص على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة التنسيقية لمكافحة فيروس كورونا، مشيراً إلى أن النادي حرص على اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.
 وأوضح أن إدارة نادي أم الحصم سعت لتعزيز الجهود الاحترازية والإجراءات الوقائية المتخذة ضد فيروس كورونا لضمان أعلى مستويات الحماية لموظفي النادي والأعضاء وأبناء المنطقة، حيث عملت الإدارة على تسهيل إجراءات الفحص بالتنسيق مع فريق اللجنة التنسيقية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة.


وأشار د. هشام عبدالرحمن أن الفريق المشرف على الفحص أبدى ارتياحه الكبير من التنسيق الذي شاهده طوال عملية الفحص، مشيراً إلى أن هذا التعاون مستمر بين النادي وفريق اللجنة التنسيقية عبر إجراء فحص جديد يوم الخميس القادم 13 أغسطس الحالي في مقر النادي.
من جانبه، أعرب عبد الله فيروز أمين السر  بنادي أم الحصم عن بالغ شكره وتقديره لفريق البحرين الطبي على جهودهم الكبيرة وحرصهم على تنفيذ توصيات وتوجيهات اللجنة التنسيقية لمكافحة فيروس كورونا، مشير إلى أن الفحص الذي أقامه نادي أم الحصم شهد نجاح منقطع النظير.
وأوضح أن النادي حريص على المساهمة بتطبيق الأنظمة واللوائح الصحية المتبعة من اللجنة التنسيقية، حيث أشاد المسئولين على الفحص بالمستوى التنظيمي الذي أقامه النادي، مبينا أن الخميس القادم سيشهد تنظيم فحص آخر.