+A
A-

( فنانة العرب ) .. و الحجر المنزلي

تزاماناً مع انتشار فايروس كورونا المستجد - كوفيد ١٩ - والذي نسأل الله العفو والعافيه منه ومن باقي الاسقام .. ظهر الفنانين و النجوم و المؤثرين في السوشال ميديا وقاموا بدورهم كونهم مؤثرين على المجتمع مع جزيل الشكر للجميع .. الا ان لفت نظري ونظر الكثير من الاشخاص تميز فنانة العرب ( أحلام الشامسي ) في حجرها المنزلي .. فكما تميزت احلام بالغناء وتسيدها على عرش الطرب تميزت كذلك وتألقت في حجرها المنزلي بلا شك .

المتابع لاخبار ويوميات النجمة يلتمس صدق ما اقول .. فنشاهدها تلك المواطنه الصالحه الملتزمه بتعليمات ولاة الامور الكرام وحكومتها الموقره وتمارس دورها كمواطنه ومدافعه عن وطنها العزيز من خلال نشر وتعزيز ثقافة الالتزام بالمنازل والبيوت وتطبيق الارشادات .. وكما شاهدناها المواطنه الصالحه شاهدناها الام الحنونه التي ضمت ابناءها في حضنها كما تضم ( الحمامه) صغارها تحت اجنحتها وتحميهم من لهيب الشمس و برد الشتاء .. فشاهدناها تقضي معهم امتع الاوقات من خلال التحاور معهم والنصح والنقاش و الانشغال بكل ما هو مفيد لتغمرهم بالحنان والاستمتاع بالاحتفال مع العائله الكريمه لتكون بذلك قد اغلقت على نفسها واهلها باب الريح لتستريح .. ولا ننسى قيام ( الشامسي ) في شهر رمضان المبارك بحث متابعينها المستمر وتشجيعهم على العباده و الطاعه وقراءة وختم القرءان الكريم وذلك لما لها من دور كبير في التأثير على شريحة كبيره عبر قيامها بدورها التوعوي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كونها عنصر مؤثر جداً واسال الله ان يكون ذلك في ميزان حسناتها .. ومن امتع الفقرات التي قدمتها فنانة العرب خلال الحجر المنزلي هي فقرة صناعة ( الآجار و المخللات ) وذلك على طريقة البيت الخليجي الاصيل وحثت الكثير من المتابعين على تطبيق الطريقة اثناء تواجدهم في بيوتهم لتثبت بانها ليست فنانه وام فحسب بل ( ست بيت ) وبمرتبة الشرف .. و للجمال والاناقه نصيب و من مطلق كون الفنانه ايقونه للمرأه العربيه الانيقه بشكل عام والخليجيه بشكل خاص لم تقصر بعرض كل ما يخص الاناقه والجمال من عطور وبخور ومعدات وادوات تجميل لتكون بذلك ملهمه للمرأه عن اسرار الاناقه والجمال..
واخيراً وليس آخراً .. اتمنى دوام الصحه والعافيه لفنانة العرب ( أحلام الشامسي ) ودوام التوفيق والنجاح لها .. سائلاً المولى عز وجل ان يرفع الغمه عن الامه وتعود الحياة كما كانت بالسابق وافضل..