+A
A-

واحة بيتك الصناعية تعلن تأكيد التعيين الحصري لشركة سَفِلز

أعلن رئيس مجلس إدارة واحة بيتك الصناعية، أسامة الخاجة، في البحرين بتاريخ 1 يونيو 2020، عن التعيين الحصري للمستشار العقاري العالمي شركة سافيلس، وبمقتضى ذلك ستتولى شركة سَفِلز بشكل حصري تقديم خدمات إدارة ممتلكات ومرافق واحة بيتك الصناعية  وتقديم خدمات التسويق والتأجير الخاصة بها.

تعد واحة بيتك الصناعية بمثابة مجمع استثماري دولي أصبح مركزًا للشركات التجارية التي تتطلع إلى الحصول على مواقع لعمليات التصنيع والخدمات الدولية الخاصة بها في الشرق الأوسط، حيث تقدم واحة بيتك الصناعية لجميع الشركات الخدمات والمرافق الجاهزة و البنية التحتية على كافة المستويات، وتبلغ مساحة المنشأة من 54,072 متر مربع كمساحة إجمالية قابلة للتأجير تقع داخل منطقة البحرين العالمية للصناعة، وتقع في مدينة سلمان الصناعية.

شركة سَفِلزعبارة عن شركة مدرجة في المملكة المتحدة، تأسست في المملكة المتحدة عام 1855، ولديها أكثر من 700 مكتب في جميع أنحاء أمريكا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط. وتوفر شركة سَفِلز مجموعة واسعة من الخدمات العقارية السكنية والتجارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين ومصر والمملكة العربية السعودية.

من ناحيته، صرح رئيس مجلس إدارة واحة بيتك الصناعية، أسامة الخاجة، في معرض حديثه بشأن تعيين شركة سَفِلز قائلا: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعين شركة سَفِلزبشكل حصري لتقديم خدمات إدارة الممتلكات وخدمات التأجير الخاصة بواحة بيتك الصناعية، حيث أننا دائمًا ما نسعى للمساهمة في التنمية الاقتصادية في البحرين ونعمل عن كثب مع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، ومنطقة البحرين العالمية للاستثمار، ومجلس التنمية الاقتصادية، وبنك البحرين للتنمية، والمؤسسات والهيئات الأخرى. حيث أننا نؤمن بتوفير بيئة عمل مواتية لجذب المؤسسات الدولية والإقليمية إلى البحرين وكذلك توفير فرص للتوسع والنمو للشركات التجارية المحلية، ومن خلال الشراكة مع فريق شركة سَفِلزمن ذوي الخبرة، نعزز التزامنا بتقديم خدمات بأعلى المعايير المهنية للمستأجرين لدينا، الذين نعدهم دائمًا شركائنا في العمل، ونرحب بشركة سَفِلز ونتمنى لها التوفيق".

وفي تعليق له على الاتفاقية الجديدة، صرح رئيس شركة سَفِلز لشمال الخليج، السيد هاري جودسون ويكس قائلا: "ما تزال شركة سَفِلز في البحرين تشهد نموا مستمرا في الطلب على الخدمات التي نقدمها، حيث أننا فريق إقليمي ذو خبرة يدعمه متخصصين عالميين، وسُعداء لأننا نواصل توسيع خدماتنا داخل البحرين. ونحن حريصون على تقديم الأفضل في مجال الخدمات العقارية للجهات الشاغلة المحلية والدولية في إطار تعزيز علاقتنا مع واحة بيتك الصناعية، وهي شركة رائدة وذات سمعة طيبة داخل مملكة البحرين”.

تتطلب إدارة مجمعات الشركات خبرة محددة وفريدة من نوعها. وتقدم شركة سَفِلز نهجًا شاملاً ومنظمًا لتلبية متطلبات كل من المستأجرين والمؤجرين، لذلك قامت شركة سَفِلز بتعيين فريق محترف يتمتع بخبرة كبيرة في المنطقة لإدارة وتقديم خدمات عالمية المستوى للإدارة اليومية لواحة بيتك الصناعية.