+A
A-

الهدار: لاعب واحد سيحرم من "عربية الناشئين للشواطيء"

أكد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي التضامن والمدرب السابق لمنتخب الناشئين للشواطيء يونس الهدار أن تأجيل منافسات النسخة الثانية من البطولة العربية للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية إلى العام المقبل 2021 ستحرم لاعب واحد من منتخبنا حامل لقب النسخة الماضية 2019 من المشاركة في النسخة الثانية وهو اللاعب سيد أمين مصطفى لأنه من مواليد 2001.

وكان منتخب ناشئي الشواطيء المكون من سيد أمين مصطفى ومجتبى الشاخوري توج بلقب النسخة الأولى من البطولة العربية التي أقيمت في مدينة صلالة العمانية العام الماضي 2019، فيما حصد منتخبنا الآخر المكون من علي عليوي وحسن ناصر على المركز الثاني والميدالية الفضية.

وأضاف الهدار لـ "البلاد سبورت" أن اللاعبون الأربعة يعتبرون ثروة كبيرة للكرة الطائرة الشاطئية وكانوا مؤهلين للمنافسة على اللقب في حال تم اختيارهم للمنتخب واقيمت البطولة هذا العام، موضحا بأن اللاعبون الثلاثة ربما يتمكنون من المشاركة لأنهم من مواليد (2002).

وعبر الهدار عن اعتزازه بالمستويات التي قدمها اللاعبون الأربعة في البطولة العربية، لا سيما اصحاب المركز الأول سيد أمين مصطفى ومجتبى الشاخوري الذين يمثلون فريق التضامن، مشيدا كذلك بعليوي وناصر، مؤكدا بأن المستقبل أمامهم لتقديم المزيد، مؤكدا على أهمية التركيز على اللاعبون الأربعة عبر التجمع المستمر والاهتمام بهم وصقل قدراتهم ليشكلوا رافدا للفريق الأول في المستقبل، موضحا بأنه سبق وأن اقترح على إدارة نادي التضامن اقامة ملعب للشواطيء والتخصص في الكرة الطائرة الشاطئية.

وذكر الهدار بأن نادي التضامن ربما لن يتمكن من المشاركة في دوري الشواطيء لهذا الموسم وذلك بسبب تزامن اقامة المسابقات مع فترة الإعداد.