+A
A-

جعفر : افضل قيادة الفئات ولهذه الأسباب لا أعمل بالأندية

قال المدرب الوطني للكرة الطائرة علي جعفر أنه لا يفضل العودة لتدريب فرق الرجال داخل الصالات بعد آخر تجربة قضاها مع نادي الشباب قبل عدة مواسم.

وقضى جعفر آخر 6-8 مواسم تقريبا مدربا لمنتخب الشواطيء مع الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

وأضاف لـ "البلاد سبورت" أنه لم يحصر نفسه في الشواطيء وهو لا يرفض العمل مع الأندية المحلية ولكنه يفضل قيادة فرق الفئات السنية لأنه يجد في نفسه القدرة والكفاءة على التعامل مع هذه الفئة العمرية بصورة أفضل من اللاعبين الكبار.

وأوضح جعفر " لقد كانت لدي تجربة جيدة بنادي داركليب مع فرق الفئات العمرية استمتعت بها كثيرا وكان هناك ارتياح كبير من أولياء الأمور.. فتدريب فرق القاعدة أمر في غاية الأهمية لأنك تجد ثمار عملك في الأطفال، وأنا أفضل العمل مع الفئات على الفريق الأول لأنني أجيد التعامل معهم، فالمدرب هنا يجب أن يكون مربيا وليس مدربا فحسب.. ".

وأشار جعفر أن ابتعاده عن التدريب في الأندية بصورة عامة خلال السنوات الماضية يعود إلى ارتباطه بمنتخب الشواطيء، مضيفا " في السابق كان عقدي مع الاتحاد سنوي وبالتالي فإنني أكون مرتبط مع المنتخب وبالأخص خلال فترة الصيف بشهر يونيو ويوليو وأغسطس للإعداد والتحضير للمشاركات الخارجية للشواطيء وهي الفترة التي تتعاقد فيها الأندية مع مدربين..".

وأكد استعداده لخوض تجربة جديدة مع الأندية لتدريب فرق القاعدة متى ما سنحت الفرصة لذلك ووجد العرض المناسب.