+A
A-

الهدار ينتظر الرد استعدادا لنهائي الدرجة الثانية للطائرة

قال مدرب فريق التضامن للكرة الطائرة يونس الهدار بأنه ينتظر الضوء الأخضر من مجلس إدارة النادي لاستئناف الحصص التدريبية استعدادا للمواجهة النهائية أمام البسيتين بدوري الدرجة الثانية والتي سيتحدد فيها الفريق الصاعد لدوري الدرجة الأولى.

وكان البسيتين فاز على التضامن في المباراة الأولى بنتيجة 3/0 وفي حال فوزه بالمواجهة الثانية سيضمن الصعود، وأما فوز التضامن وخسارة البسيتين سيؤجل الحسم لمباراة فاصلة أخرى.

وأضاف الهدار لـ "البلاد سبورت" بأنه تواصل مع الإدارة بخصوص رغبته في بدء التدريبات بعد قرار اللجنة التنسيقية السماح بالتدريبات وعودة المنافسات الرياضية ابتداء من منتصف الشهر المقبل وهو ينتظر الرد، كما أوضح بأن العودة للحصص التدريبية في الصالة الرياضية تستوجب توفير كافة الاشتراطات والتدابير الوقائية والإحترازية ضد فايروس كورونا (كوفيد -19).

وتابع " العودة للتدريبات تتضمن توفير سلسلة من الاشتراطات مثل تعقيم الصالة والتجهيزات والأدوات وعملية فحص اللاعبين وتوفير معدات الوقاية الأخرى .. والإلتزام بالتعليمات الموضوعة من قبل الجهات المسئولة..".

وأكد الهدار أن ناديه لم يتسلم أي خطاب رسمي من اتحاد الكرة الطائرة بخصوص موعد المباراة، ولكن الاتحاد ذكر في وقت سابق بأنه سيشعر الأندية قبل شهر تقريبا من موعد المنافسات ليتسنى لهم التدرب والتحضير.

ولدى سؤاله عن مدى تأثير فترة التوقف الحالية على لاعبيه، أجاب " لا شك أن التوقف سلبي على جميع الفرق.. وهناك ايجابيات وسلبيات، فلاعبي التضامن عناصر شابة وكما هو معروف أن اللاعب الشاب لديه كفاءة بدنية عالية وقادر على استعادة لياقته بسرعة، وبالنسبة للبسيتين فإنه يضم لاعبي خبرة يعرفون كيف يتعاملون مع مثل هذا الوضع ..".

وعبر عن ارتياحه للمستوى الذي قدمه فريقه في المباراة الأولى بعدما كان ندا للبسيتين، متمنيا أن يقدم لاعبوه المستوى المؤمل منهم، فالهدف على حد قوله ليس الفوز فقط وإنما اللعب بأداء رجولي وعدم تعرض اللاعبين لأي إصابة.