+A
A-

كاظم: اتحاد الريف يمتلك المقومات لعضوية اتحاد الكرة

عبر رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم عن أمله في قبول عضوية ناديه بالاتحاد البحريني لكرة القدم بعدما قدم النادي ملفا متكاملا للمشاركة إلى جانب كلا من أندية بوري وأم الحصم وعالي.

وأشاد كاظم بفتح باب العضوية بالانتساب لاتحاد الكرة والتي من شأنها أن تلبي تطلعات العديد من شباب المملكة في مختلف قرى ومدن البحرين التي تعج بالمواهب الكروية الراغبة في تمثيل أنديتها بصفة رسمية واللعب في البطولات المحلية المعتمدة.

عبدالله كاظم

وأضاف كاظم لـ "البلاد سبورت" أن الدوري المفتوح الذي تم الإعلان عنه يختلف عن قبول عضوية الانتساب للأندية حسبما أفاد المسئولون في اتحاد الكرة، إذ أن قبول الطلب يعني انضمام النادي رسميا للعب في الدوري المحلي ابتداء من الموسم المقبل شريطة أن يستوفي جميع المتطلبات، بينما الدوري المفتوح سيكون متاحا لجميع الأندية والمراكز الشبابية والمؤسسات والشركات و...الخ.

وأوضح كاظم أن نادي اتحاد الريف يمتلك العديد من المقومات التي تدعم ملفه مثل وجود الملعب والذي يحتوي على معظم المرافق الأساسية مثل غرف تبديل اللاعبين والمدرجات ومختلف المرافق الأخرى، كما أن النادي يمتلك الكوادر البشرية من لاعبين ومدربين وإداريين في المنطقة، مشيرا إلى أن نادي اتحاد الريف يقع بالقرب من العديد من المناطق ذات الكثافة السكانية مما يجعله قادرا على استقطاب لاعبين من شهركان وصدد والمالكية والزلاق وغيرها من المناطق المجاورة، وكان النادي يشرف على تنظيم بطولة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة التي حصدت نجاحا كبيرا.

وأضاف كاظم أن النادي حصل على مكرمة من جلالة الملك حفظه الله ورعاه عبارة عن ارض استثمارية، تستوعب ملعبي كرة قدم؛ فضلا عن امكانية اقامة محلات تجارية توفر دخلا للنادي، والشكر لجلالته حفظه الله على مكرمته والتي تأتي في سياق اهتمامه بقطاع الشباب والرياضة وهو ما يدعم موقف النادي بكل تأكيد للإنضمام إلى اتحاد الكرة.