+A
A-

البوعينين يشارك في الاجتماع التنسيقي لاتحادات غرب آسيا

شارك الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، في الاجتماع التنسيقي للأمناء العامين باتحادت غرب آسيا لكرة القدم، والذي عقده اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، الأحد 14 يونيو الجاري، بتقنية التواصل المرئي عن بعد برئاسة الأمين العام لاتحاد غرب آسيا خليل السالم.

وجاءت مشاركة إبراهيم البوعينين بناءً على الدعوة التي تلقاها الاتحاد البحريني لكرة القدم للمشاركة في الاجتماع الذي خصص لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بكرة القدم في المنطقة.

وناقش المجتمعون مواضيع مختلفة تركزت على البطولات المقبلة أو التي تأجلت وينظمها اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، وهي:بطولة غرب آسيا العاشرة للرجال المقررة في الإمارات خلال يناير 2021، بطولة غرب آسيا الثامنة للناشئين المقررة في السعودية بمشاركة 6 منتخبات بينها منتخبنا الناشئ، بطولة غرب آسيا الثانية للشباب المقررة في الأردن بمشاركة 5 منتخبات بينها منتخبنا الشاب، بطولة غرب آسيا الثانية لتحت 23 سنة (مواليد 1999) بمشاركة منتخبنا الأولمبي وبطولة غرب آسيا الإلكترونية.

وشارك في الاجتماع ممثلون عن الاتحادات الأعضاء، وهي إلى جانب البحرين:الأردن، الإمارات، السعودية، سوريت، العراق، عمان، فلسطين، قطر، الكويت، لبنان واليمن.