+A
A-

ورش عمل شيقة للصغار والكبار اونلاين

انطلقت برامج منصةالجداف الابداعية منذ ابريل الماضي. وهي منصة صممت لاستقطاب المشاريعالذاتية الإبداعية، احتفاءً بالمبدعين وتشجيعهم على التفاعل مع الجميع منمنازلهم في أنحاء الإمارات والعالم.

حيث تم تكليف نخبة من الفنانين والمبدعين بتصميم وتنفيذ مشاريع تفاعليةوورش عمل مميزة للصغار واليافعين والشباب والكبار، بالاستعانة بخاماتووسائط متوافرة في المنزل. ينفذ ورش العمل كل من مركز “جلف فوتو بلس” والفنانة إيمان الهاشمي، ومركز “كايف – ذا ستوري أوف ثينجز“، والفنانةأسماء خوري، وناتاليا كونفورتي، فيصل الملك، وسـارا مسـينائي، والفنانة رانيةنقور، ودانيال ري، وهو عضو في جمعية جميل، والفنان مروان شكرجي، والفنانة مالدا صمادي، والفنانة نهلة الطباع. قائمة الورش طويلة ومتنوعةوتناسب جميع الاذواق والاعمار، على سبيل المثال لا الحصر: 

● ورشة عمل الرسوم المتحركة مع نهله الطباع: انضم إلى نهلةالطباع في البرنامج التعليمي الذي يضفي الحياة على الرسومات. فكرفي كل القدرات التي يمكنك تعلمها من خلال تعلم هذه التقنية البسيطة. يوصى به لـ: الأولاد والبنات في سن المراهقة، البالغين.

● فن الرسم بالقهوة مع أسماء خوري: انضم إلى الفنانة أسماءخوري في درس تعليمي فريد من نوعه تستخدم فيه القهوة في الرسم. ستكتشف كيفية استخراج درجات لون متعددة وفهم قيمة اللون وطريقةالتمييز والتظليل أثناء رسمك لمنظر طبيعي بسيط. يوصى به لـ: الأطفالمع والديهم، الأولاد والبنات في سن المراهقة، البالغين.

● ارسم كاريكاتير خاص بك مع رانيا نقور:  تعلم كيفية رسم صوركاريكاتورية لعائلتك وأصدقائك باستخدام أشكال وتقنيات بسيطة فيورشة عمل مع الفنانة رانيا نقور. الورشة مناسبة لجميع مستويات المهارة. يوصي به لـ: الأطفال مع والديهم، الأولاد والبنات في سن المراهقة.

ستستمر منصة جداف الابداعية بتقديم ورش العمل الشيقة كجزء من البرامجالتفاعلية التي ينظمها مركز جميل للفنون بإستمرار. وجدير بالذكر ان منصةالجداف الإبداعية هي منصة افتراضية للاحتفاء بالمواهب المحلية المبدعة، وتمكين الجماهير من التفاعل معها ودعمها من خلال سلسلة من النشاطات.