+A
A-

بلدية "الجنوبية" توزع حاويات للتخلص من الكمامات والقفازات المستخدمة

في إطار جهودها للحفاظ على النظافة العامة، قامت بلدية المنطقة الجنوبية بتوزيع مجموعة من الحاويات في مختلف الشوارع والمرافق العامة، لتشجيع المواطنين والمقيمين على التخلص من الكمامات والقفازات المستخدمة في مواقعها الصحيحة، وعدم رميها خارج الحاويات أو في الأماكن المفتوحة، وذلك حفاظاً على الصحة العامة.

وتأتي هذه الخطوة للحد من بعض الممارسات الخاطئة في التخلص من الكمامات والقفازات في غير المواقع المخصصة لها، حيث حرصت البلدية على أن تكون الحاويات في نقاط متعددة خصوصاً في الشوارع التجارية والأماكن التي تشهد إقبالاً من الجمهور مثل الأسواق ومحلات السوبر ماركت، حتى يسهل على الجميع الوصول إليها من دون الحاجة لقطع مسافات بعيدة.

وأكدت بلدية المنطقة الجنوبية أنها رصدت خلال الفترة الماضية عدد من المواقع التي يكثر فيها رمي الكمامات والقفازات، مما دفعها لتوفير حاويات بلاستيكية صغيرة لتشجيع الناس على التخلص منها بصورة آمنة.

وأعربت البلدية في ختام تصريحها، عن اهتمامها وحرصها على الحفاظ على النظافة العامة، حيث أطلقت هذا العام حملة توعوية تحت شعار (رمضان العطاء)، لتشجيع الجمهور على تبني الممارسات الصحيحة التي تتوافق مع الاشتراطات والأنظمة البلدية وتحافظ على سلامة وصحة المجتمع.