+A
A-

الدوسري: الكلمة السامية للملك بمناسبة العشر الأواخر تؤكد اهتمامه بصحة المواطنين والمقيمين

أشاد النائب عيسى الدوسري بمضامين الكلمة السامية التي وجهها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، والتي جاءت بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لتقديم التهاني بشهر رمضان والمباركة بدخول العشر الأواخر منه".

واضاف " ان الكلمة السامية من حضرة صاحب الجلالة اكدت على الاهتمام الكبير  الذي يوليه جلالته لمساندة وإنجاح مهام الفريق الوطني منذ انطلاقته الأولى ، بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء،  بمختلف وزارات الدولة ومؤسساتها ، والتي  حققت نتائج تبعث على الفخر والارتياح".

واوضح الدوسري " ان الكلمة السامية اكدت في مضامينها حرص جلالته الكبير للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، ورعايته الابوية واهتمامه الدائم بجميع افراد شعبه الوفي، من هم يرابطون في الصفوف الأولى لمكافحة تفشي فايروس كورونت".

واضاف" وإن  الإشادة التي خص بها جلالته للكوادر الطبية والصحية والتمريضية ، والإدارية، والأمنية ، العسكرية والمدنية، دليل على المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم من مرابطة في الصفوف الأمامية لكبح هذه الجائحة وتأكيد لدورهم الكبير في الايام الماضية والتي تجلت نتائجها اليوم واصبحت مفخرة للبحرين وشعبها امام المنظمات الدولية والعالمية".

وأكد الدوسري " ان مضامين الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة شددت على الدور الكبير والمهم الذي يلعبه الشعب البحريني الوفي والمقيمين في مكافحة هذا الفايروس بوعيهم وتكاتفهم وتضحيتهم، في ظل تفشي هذا الوباء ".