+A
A-

بوعنق يمثن الكلمة السامية لجلالة الملك

أكد النائب خالد بوعنق أن الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله الى المواطنين الكرام بمناسبة دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، حملت مضامين ورسائل واضحة تعتبر هي نبراسا لكل شعب البحرين للمضي بكل عزم للقضاء على وباء كورونا في البحرين والمحافظة على صحة المواطنين. 

وثمن بوعنق اهتمام جلالته بتعزيز التواصل والمحبة بين القيادة والشعب ، جرياً على عادة جلالته الحميدة بشهر رمضان وكما قال جلالته "هي إحياءً لعاداتنا الأصيلة بما تجسده من عمق الأخوة والانتماء لأسرتنا البحرينية التي نعتز بها أشد الاعتزاز ".

وزاد" ان اشادة جلالته بالانضباط الجماعي ، لدى كافة أفراد الشعب ومكوناته ، بإتباع الإجراءات الاحترازية في مواجهة الوباء لتطهير بلادنا منه، هي وسام على صدر كل مواطن، يلزم الجميع بمضاعفة المسؤولية الوطنية والالتزام بالتعليمات الحكومية المتعلقة بذلك،لمساندة وإنجاح مهام فريق البحرين بقيادة سمو ولي العهد الأمين". 

وتابع" كما  نعبر عن الشكر الجزيل بتقدير جلالته، لفريق البحرين بمختلف مكوناته، ليكون متناسباً مع حجم تضحياتهم خاصة المرابطين على الصفوف الأمامية". 

وختم بوعنق بالقول "إننا لندعو الله جلت قدرته في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم ، أن يوفق قيادتنا الرشيدة  ويسدد على طريق الخير خطانا وان يحفظ الله البحرين قيادة وشعب وينعم الله عليهم نعمة الامن والصحة والعافية".