+A
A-

مصرف السلام يساهم بأكثر من مليون دولار أمريكي لدعم جهود مكافحة كوفيد-19

المصرف يساهم بمليون دولار أمريكي لصالح حملة "فينا خير"

تقديم العديد من المبادرات الأخرى منها المساهمة في حملة "متكاتفين لأجل سلامة البحرين" التابعة للمجلس الأعلى للمرأة ومبادرة "معًا نهتم" التابعة لمحافظة العاصمة ومبادرة "شكرًا" التابعة لوزارة الداخليّة

المصرف ساهم في شراء أجهزة لوحيّة وتوزيعها على الطلاب في شتّى أنحاء البحرين لتيسير عملية التعلّم عن بُعد

أعلن مصرف السلام - البحرين عن مساهمته بمبلغ مليون دولار أمريكي لصالح حملة "فينا خير" التي تم تدشينها بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيريّة وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكيّة للأعمال الإنسانيّة.

وعلاوة على ذلك، ساهم المصرف في دعم العديد من المبادرات مثل حملة "متكاتفين لأجل سلامة البحرين" التابعة للمجلس الأعلى للمرأة وبرنامج الدعم "معًا نهتم" التابع لمحافظة العاصمة ومبادرة "شكرًا" التابعة لوزارة الداخليّة. ولضمان استمرارية برامج الدراسة عن بُعد، شارك المصرف أيضًا في شراء أجهزة لوحيّة وتوزيعها على الطلاب في شتّى أنحاء مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد رفيق النايض: "من المهم للغاية أن نتكاتف ونتعاضد جميعًا وأن نساند بعضنا البعض بكل السبل الممكنة أثناء هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد والعالم أجمع. ومن هنا فإننا حريصون على مواصلة التزامنا الراسخ نحو دعم عملائنا والمجتمع البحريني والمملكة بأكملها."

وأضاف النايض قائلًا: "أشاد المجتمع الدولي بالجهود الدؤوبة التي تبذلها مملكة البحرين للتصدي لجائحة كوفيد-19 في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدّى حفظه الله ورعاه، وتوجيهات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقّر، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. ونحن نفخر بدعم هذه المبادرات المتميّزة، كما نود أن نعرب عن خالص التقدير وعظيم الامتنان لجميع العاملين بالخطوط الأماميّة على دورهم العظيم ومجهوداتهم الوطنيّة والإنسانيّة."