+A
A-

الأمانة العامة (للشباب والرياضة): تباشر من الغد تطبيق العمل عن بعد

تنفيذًا لتوجيهات اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله بالحث على تطبيق العمل من المنزل في المؤسسات العامة متى ما توفرت الإمكانية لذلك.

وحرصاً من معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على سلامة وصحة الموظفين والعاملين من وباء فيروس كورونا. أكد سعادة السيد مروان فواد كمال مدير عام التخطيط والموارد على جاهزية الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة اعتباراً من يوم الاحد الموافق 22 مارس 2020م بتفعيل العمل من المنزل وبحسب ما نص عليه القرار الصادر من ديوان الخدمة المدنية على أن تكون بنسبة 50% كحد اقصى من عدد الموظفين.

وأوضح مدير عام التخطيط والموارد بأن الإدارات المعنية بالأمانة باشرت بإعداد قوائم الموظفين لممارسة العمل عن بعد بحسب ما تقتضيه مصلحة العمل وإعطاء الأولوية للموظفات الحوامل والموظفات المستحقات لساعتي الرعاية والموظفين كبار السنة ومن يعانون من أمراض مزمنة وظروف صحية كامنة.

وأشاد كمال بالدور الكبير الذي يقوم به فريق البحرين من إجراءات احترازية وعمل متواصل ليلاً ونهاراً لمحاربة فيروس كورونا (كوفيد 19 ) ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن كل مواطن مسؤول وهو جزء من الحل للقضاء على هذا الوباء من خلال اتباعه للإرشادات الاحترازية التي أعلنت عنها الدولة، مشيراً إلى أهمية التثقف حول التعامل مع الفيروس وطرق الوقاية ومكافحة الفيروس كمجتمع واعي يمكنه اجتياز هذه المرحلة من دون أي تأثر بها.