+A
A-

بالفيديو: هكذا رد رئيس مان سيتي على قرار الايقاف!

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" أمس الجمعة، استبعاد مانشستر سيتي عن المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، فيما كشف النادي الإنجليزي أنه سيطعن في القرار.

وأضاف الاتحاد أنه تم تغريم بطل الدوري الإنجليزي في الموسمين الأخيرين 30  مليون يورو، مشيرا إلى أنه بإمكانه استئناف عقوبة غرفة التحكيم في الاتحاد الأوروبي للعبة أمام محكمة التحكيم الرياضية "كاس".

ورد النادي على الفور معلنا أنه سيستأنف العقوبة أمام محكمة التحكيم، وقال في بيان إنه "مستاء ولكن غير مفاجأ من هذا الحكم المجحف" وسيلجأ الآن "إلى حكم محايد" من خلال بدء إجراءات اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية "في أقرب فرصة ممكنة".

فيما ظهر رئيس نادي مانشستر سيتي السيد خلدون المبارك، في فيديو وهو يلعب كرة القدم مع اللاعب الارجنتيني اغويرو في حديقة منزله، وهو ما يعكس ثقته في موقف ناديه وارتياحه من انتصار موقفه.

وكان المبارك ذكر في مقابلة قبل صدور القرار "أعتقد بارتياح تام، أنه إذا كان سيتم الحكم على العملية بناءً على الحقائق فلا شك أننا سننتصر، وإذا لم يكن الأمر يتعلق بالحقائق ومتعلق بأمور أخرى، فلهذا حديث آخر، ولكني آمل بشدة أن تتخذ هذه الهيئات التنظيمية القرار في نهاية المطاف بناءً على الحقائق".

وتتحدث تقارير صحافية عن وجود مستندات لدى ادارة المان سيتي بالعمليات المالية التي قامت بها اندية اوروبية، وهو ما يعزز موقف السيتي في اسقاط حكم الايقاف من المشاركة في دوري ابطال اوروبا.